الفن

الإثنين - 30 يوليه 2018 - الساعة 08:31 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/خاص

أكد منسق المنظمات الدولية بمديرية يافع سرار م ابين الشيخ عزمي محمد علي سالم ان مناطق في المديرية لم تستهدفها المنظمات وهي على النحو التالي:
امها حمه اعصم، ارنبه، امعضيبه ،سلب والسيره تلك المناطق تابعة لمديرية سرار يافع محافظة ابين

واشار بحديثة ان المنظمات لم تتدخل باغاثتها في مجال الامن الغذائي وعدد الاسر في تلك المناطق حوالي 600 اسره وهي مناطق اشد احتياج وفقرآ.

مضيفآ ان منظمة ادراء تدخلت في مناطق وقرى سرار ومنظمة العمل لمكافحة الجوع تدخلت في مناطق حطاط وكلسام والركب وثنهه وحبر وامهاء حطاط .

ثم ناشدجميع المنظمات سرعة التدخل للعمل في المناطق المذكورة سابقآ لااغاثة الاسر في تلك المناطق لكونها محرومه وتقديم كل الدعم في كل المجالات.

لكي تكون جميع قرئ ومناطق المديريه متساويه بالدعم حتى لا تحصل اي فجوات قد تسبب في مشاكل وهم في غناء عنها

واشار ايضآ انهم يبذلون كل جهودهم وقدموا طلب لمنظمة الانقاذ الدوليه بالتدخل بالعمل في تلك المناطق الواردة سابقآ.

ووجه في ختام حديثه ان اي منظمات او دعم اواغاثه سوى كان من الهلال الاحمر الاماراتي او اي جهه داعمه يجب عليهم التدخل في تلك المناطق المحرومه وحث الجميع الى التعاون سواء بالاعلام اوغيرذلك الى نشر معاناة تلك المناطق او بالتواصل كلا حسب معرفته وعلاقته قائلا نحن بننظر الى كل القرى والمناطق بمنظور واحد وليس عندنا تفرقه لكن بعض الامور تحصل خارج عن الاراده وهناك الكثير يحاولون خلق المشاكل والفوضى لكي يمررون مصالحهم الضيقه وغريبا سينكشف كل شي باذن الله ونحن بنعمل حسب الضروف لانه لاتوجد لدينا اي ميزانيه للمتابعه والتنقل وغيرذلك ونحن لسنا حجر عثره كما يظن البعض الذي عنده القدره للعمل يتفضل ونحن سنقف الى جانبه.


صالح البخيتي