أخبار الرياضة

الخميس - 26 يوليه 2018 - الساعة 12:17 م بتوقيت اليمن ،،،

تيتى مدرب البرازيل

الوطن العدنية\رياضة

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن تجديد عقد المدير الفنى للسيليساو تيتى حتى انتهاء مشوار الفريق البرازيلي فى كأس العالم 2022 القادمة.


وأعلن الاتحاد البرازيلى قرار تجديد عقد تيتى فى مؤتمر صحفى عقد مساء الأربعاء وسط حالة من الترحيب بالرغم من خروج الفريق من بطولة كأس العالم الماضية التى أقيمت بروسيا على يد المنتخب البليجكي فى دور الثمانية وضياع حلم الفوز بالنسخة السادسة.


ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرازيلي وديتين فى سبتمبر المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية وسيكون المدير الفنى على رأس التشكيلة التى ستطير الى هناك
وفى تصريحات نقلها الموقع الرسمي روجيريو كابوكلو، رئيس بعثة البرازيل في كأس العالم، ان التجديد مع تيتي قرارًا طبيعيًا، مضيفًا أن تيتى طوال الفترة السابقة أظهر توافق مع التطلعات التى نعتقد أننا بحاجة اليها وعلى رأسها الموهبة والكفاءة والتفاني.


من جانبه، قال المدير الفنى البرازيلي أن المشاركة فى النسخة السابقة لكأس العالم سنتعلم منها الكثير فى البطولات القادمة خاصة وان أهدافنا عظيمة ونتطلع لتحقيقها مؤكدًا إنه تحد كبير ونحن سعداء بمواجهته ، مع التركيز على المباريات والمسابقات القادمة".