أخبار محلية

الخميس - 26 يوليه 2018 - الساعة 11:15 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

أكد قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة عدن العميد ركن مجاهد أحمد سعيد بأن قوات الشرطة تضطلع وبهمة عالية ومعنويات مرتفعة للقيام بكافة أدوارها ومهامها الملقاة على عاتقها وتأدية واجبها الوطني في خدمة عدن والحفاظ على أمنها واستقرارها .
ولفت العميد ركن مجاهد أحمد سعيد إلى أنهم يملكون الكوادر المؤهلة تأهيلاً على أعلى المستويات والذين يمتلكون القدرة التي اكتسبوها من خلال خبراتهم في العمل الأمني لعشرات السنوات على أحداث نقلة نوعية لأمن عدن وتحقيق الاستقرار الأمني الذي يتطلع إليه أبناء المدنية وينشده الجميع .
جاء ذلك خلال كلمة ألقاها صباح اليوم لمنتسبي شرطة الدوريات وامن الطرق بحضور أركانها المقدم لبيب العبد وعدد من ضباط الشرطة .
وأضاف العميد ركن مجاهد أحمد سعيد بأن معسكر قوات الشرطة بات يشهد أوضاعاً أفضل وبكثير من السابق عقب بدء أعمال الترميم والتأهيل فيه من اضرار الحرب الأخيرة ورفده بمستلزمات هامة لإعادة الحياة فيه وانعاشها والتي جاءت كخطوة أولية من قيادة وزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري لإعادة تفعيل الشرطة والقيام بالمهام المناطة بها .
وشدد مجاهد على أهمية التزام منتسبي الشرطة بالدوام الرسمي، متوعداً المخالفين بإجراءات صارمة ستتخذ بحقهم وفق القوانين والأنظمة النافذة لذلك في هيئة الشرطة ، مشيرا ان قيادة الشرطة تحرص كل الحرص على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري بشأن عدم الخصم من مرتبات الجنود بأي شكل من الأشكال وهذا ماتلتزم به على أكمل صورة ، منوهاً ان قيادة الشرطة تأخذ بعين الاعتبار الظروف التي يمر بها الجميع في هذه المرحلة الاستثنائية وبالغة التعقيد، داعيا إلى أهمية تحمل مسؤولية هذه المرحلة وتظافر الجهود لمواجهة تحدياتها والعمل على تجاوزها بإرادة قوية وعزيمة صلبة .
إلى ذلك استمع العميد مجاهد أحمد سعيد إلى صورة موجزة من عدد من قوات الشرطة عن العقبات التي تعيق تنفيذ مهامهم في تأمين المعسكر بالشكل المطلوب، واعد باتخاذ ما يلزم بشأنها لمعالجتها وحلها بأقرب فرصة ممكنة .
وأطلع على أعمال ترميم وتأهيل المعسكر الجارية منذ أشهر، والتي شارفت على الانتهاء ، مشدداً على العمل بوتيرة أكبر لاستكمالها بأقرب وقت ممكن .