حوارات وتحقيقات

الإثنين - 23 يوليه 2018 - الساعة 12:04 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب_ابراهيم الشعيبي


أنه فارس ، سيفه الصدق والاخلاص والعزيمه والاصرار ، وعدته وعتاده عدالة القضية التي يناضل ويقاتل الاعداء لاجلها ومطيته هي اللحمة الحقيقية بين ابناء الوطن، ونبذ العنصرية ، وجيشه هم اولائك الرجال الاشاوس ... الذين يخدمون الوطن ويضحون لاجله بارواحهم ومايملكون ، ولايبحثون عن جاه ولا منصب ولا محاباة من اي نوع.. فارس يصول ويجول بسيفه وبسلاحه مصوبآ حد سيفه وبندقيته نحو سرطانات تنهش في جسد الوطن العليل، وهو بذلك يعزز قول الرسول الاعظم(اخر العلاج الكي).. فارس بأنامله يشج صفوف العدو المتربص بالوطن وقضيته العادله، وبيده الاخرى يمدها ليأخذ بيد من اجترفته تيارات الهوى والمناطقية، ومن لعب الورق بذممهم.. فليس بغريب عليك ايها الفارس والقائد الشجاع نعرف ان الحملات الاعلاميه والتشويهات والمفرقعات الأكترونية الذي اشغلت نفسها بشغلها الشاغل محاولة تشويه صورتك امام المواطن والوطن.

فليس بغريب عليهم فهم مثابرين على قذف وشتم وتشويه بالرجال بالقيادات الجنوبية الميدانية وانت احدها وابرزها حناكه وعزيمه واصرار وشجاعه وصمود وتصدي لها ولكل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن ولكل مليشيات الحوثي التي تحاول قتل الدين قبل الوطن بسلاحها الرافضي .. لم يرحموك لانك قائد ميداني لا تعرف جبهات الصحف و المواقع وصفحات الفيس بوك والواتس اب بل تعرف جبهات الاعداء ومتارس وميادين القتال وتجيد تدريس و تلقين الاعداء وعناصرهم الفئة الضاله ضربات موجعه لم ولن ترحم احد ولم تسمح لاحد من هولا ان يعبث بأمن الوطن الجنوبي ليس بغريب على تلك الاقلام التي جفت من احبار الصدق والمصداقية وعلى العهد ومواثيق الشرف والبطوله والاخلاق والامانه.

تلك الاقلام هي من تقتل القائد الوطني الذي يكافح كفاح الموت كفاح الابطال من اجل الوطن الجنوبي تلك الاقلام ليس بغريب عنها فهي لم ترحم قيادات شريفه ايها الشجاع الصبيحي الجنوبي انت لا خوف عليك لقد صنعت لك ولوطنك وللاجيال الصاعده او القادمه تاريخ التحرير تاريخك تاريخ ساطع تاريخ نظيف تاريخ شريف تاريخك وطني تاريخ جنوبي تاريخك بطولي اسطوري.

عبد الغني الصبيحي : دوس والى الامام وكما عاهدناك الى الامام الريوس مكسور لا تنظر الى خلفك ولن تضرك نبيح الكلاب حتى وان خلقت بنبيحها ضجيج وفوضا لن تهز شعره من راسك منك ومن امثالك الوطن لن يعود الا بوجود الشرفاء من امثالكم التي تناضل وتكافح بصمت لا تحب الفشخره والدربوجات الساقطه الذي يقودها اعلاميين الدفع المسبق .. دوس ايها الغني الصبيحي بمحبة وكرم الله وشعبك الجنوبي لك نعم انه'" انت الذي اقسمت على العهد انك لن تستسلم ولن تسمح لاذناب مران وعناصرهم من الجنوبيين والجنوب بريئ منهم انها عناصر استخباراتية هدفها كيف تساعدهم وتحقق افكارهم الوسخه من هنا من الارض الجنوبية وعملو اعمال وسخه ما يعملها في وطنه وابناء جلدته الا رجل جاحد وحاقد وعميل ومسترزق ووو...الى اخر ... فمن الذي لا يعرف القائد الشجاع العميد /عبد الغني الصبيحي ..فهو القائد الذي وجدو فيه الثقه والمصداقية والامانه والشجاعه والاخلاص عند القياده العليا وعند قائد القوات اليمنية المسلحه وعند قيادات التحالف العربي.

نعم لقد تم اصدار قرار بتعينه من قبل فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي قائدا للواء الاول حزم (زايد الصولبان)بعد تشكيل اول لواء جنوبي بعد التحرير. العاصمه عدن من المليشيات الانقلابية الحوثعفاشية .. وبعد سقوط منطقة الوازعية مره اخرى بعد تحريرها من قبل ابنا الصبيحة بقيادة العميد احمد عبدالله تركي قائد اللواء (١٧)مشاه.

بعدها عين قائدا لجبهات الصبيحة المحاده لمديرية الوازعية ومديرية ذوباب المحادة لباب المندب مديرية المضاربة وراس العارة , وقد اثبت انه خير خلف لخير سلف بعد زميله تركي ولعبا دورا كبيرا وبمساندة قبائل الصبيحة الشجعان للحفاظ على ارض الصبيحة والحدود الشمالية الغربية للجنوب خالية ومؤمنة من اي تواجد للحوافيش في مناطقها.

عين مؤخرا قائدا للمحور الغربي التابع للمنطقة الرابعة بالإضافة الى قيادة الجبهات الشمالية الغربية ولواء زايد.

نعم ايها القائد الصبيحي الاسطوري الشجاع الذي لا يكل ولا يمل في مقارعة الفلول الحوثية الإيرانية.

فتاريخك ناصع بالتضحيات والبساله والشجاعه والوطنية بحب الوطن لانه من الايمان .. لن نستطيع ان نوفيك ونستكفيك حقك فالقلم عجز عن تاريخيك وعن الجولات والصولات والتضحيات الذي قمت وتنقلت وانجزعتها بكل براعه وشجاعه.

والذي دائمآ تختمها بالنصر المبين وبالتحرير الجميل وبالاحتفال التكريم .. بالاخير ولا اخير على اهل ابطال واشاوس الخير دامك الله لنا ولشعبنا الجنوبي ولوطنك بخير وبعز وبصحه وبعافية .

يا سيادة القائد العميد/عبد الغني الصبيحي ..