الفن

الأحد - 22 يوليه 2018 - الساعة 07:56 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - أبين - خاص

عقد الأخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م/ أبين لقاء موسع حضره الأخ د. جمال أمذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان والأخ غسان شيخ مدير عام مديرية زنجبار لمناقشة و تنفيذ قرار محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين بإحالة مركز الولادة والصحة الإنجابية من مكتب الصحة بمديرية زنجبار إلى مكتب الصحة والسكان بالمحافظة إداريًا وماليًا، لكونه مركز يخدم المحافظة على المستوى العام ولتطوير وتحسين المصلحة العامة فيها .


وناقش كذلك تنفيذ توجيهات المحافظ في عملية الاستلام والتسليم بين الاخ غسان شيخ مدير عام مديرية زنجبار والاخ د. جمال امذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان م /ابين .


كما وضع الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي على طاولة النقاش مشكلة إخلاء مبنى المؤسسة الإقتصادية من المحتلين ، وبحضور مدير المؤسسة الإقتصادية م/ ابين الاخ محمود طامح ، بحث الحامد الأسباب والمعوقات التي أدت إلى تأخر استلام المبنى الخاص بالمؤسسة مع الأخ محمد القنبلة رئيس لجنة الإنقاذ بزنجبار وشدد على ضرورة سرعة التعامل بإخلاء المبنى أسوة بالمباني التي تم إخلائها مسبقًا وتسليمه للسلطة المحلية بالمحافظة ليتم تسليمه الى إدارته المختصة .

حضر اللقاء الاخ العميد محمد الجحماء وكيل محافظة أبين والاخ أحمد عيدروس عضو المجلس المحلي م/أبين .


محمد ناصر مبارك