أخبار محلية

السبت - 21 يوليه 2018 - الساعة 12:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - يافع - خاص

يا حسرتاه عليك يا عبدالرحمن (15عاما) ويا حسرتاه عليك يا سفيان(13عاما)، اولاد الاخ عبداللطيف علوي ناجي الزهر الذي وفتهم المنية ليلة يومنا هذا الجمعة الموافق 20يوليو 2018م في احدى ورش عاصمة مديرية يافع رصد.

اولاد في عمر الزهور يشهد لهم الجميع باخلاقهم العالية واحترامهم للصغير والكبير نودعهم اليوم بحزن شديد ولكن ما نقول الا ما يرضي الله سبحانه وتعال. الحادث وقع اثناء النوم كان الاب "الله يصبره ويخلف عليه " يجلس السيارة "بتشديد حرف اللام " ( يسلك السيارة) في احدئ ورشة عاصمة مديرية يافع رصد اي كانت السيارة نوع شاص شغالة طوال الليل . نام الاب في القدام وناموا الاولاد في الخلف، تغطوا في طربال لان المنطقة يكثر فيها البعوض . سقط طرف الطربال على مخرج العادم خلف السيارة مما ادى الى تسرب دخان العادم "الجزوز" من السيارة الشغالة الى تحت الطربال مسببا انعدام الاكسيجين لهم ، مما ادى الى وفاتهم.
قام الاب الساعة الثانية بعد منتصف الليل تقريبا يتاكد من حرارة السيارة واخذ له لفة على السيارة ولم يعلم هل الاولاد ماتوا او لم يزالوا على قيد الحياة وخلد الى النوم مرة اخرى. وفي الفجر قام الاب من النوم واراد ان يصحي اولاده لصلاة الفجر لتكون المفاجئة بان اولاده وفلذات كبده قد انتقلوا الى الدار الاخرة.

اي صدمة اكثر من هذه واي فاجعة اكثر من هذه الفاجعة، يالله كن عونا لاخينا عبداللطيف في تجاوز صدمته وفاجعته. نسال الله رب العرش ان يغفر لهما ويرحمهما وان يجعلهما شفيعان لوالديهما وحسبنا الله ونعم الوكيل.

من زيد النقيب