حوارات وتحقيقات

الخميس - 19 يوليه 2018 - الساعة 10:42 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - كتب/أ. زيد النقيب

لم تعد تنطلي على الشعب الجنوبي العظيم كل ما يبثه العدو من سموم من خلال قنواته الفضائية ومواقع تواصله الاجتماعي التابعه له عبر نشراته ومنشوراته المغززة والنتنة التي تحاول ان تنتقص من تضحيات ونضال الشعب الجنوبي . كل محاولاتهم بائت بالفشل في ايجاد ولو شرخ بسيط او تحاول ان تكسر الثقة التي كل يوم تزيد وتتعزز بين شعب الجنوب العظيم وقيادته العظيمة الممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي .نعم هذه هي الحقيقة التي لا غبار عليها فالشعب الجنوبي العظيم المناضل يدرك ويعي تلك المؤامرة التي ينسج خيوطها العدو والتي يحاول ان تعيدنا الى المربع الاول ايام التشظي والتشرذم والتسابق على المنصات والمكرفونات.

منذ انطلاق ثورة الشعب الجنوبي قبل اكثر من عشرة اعوام والشعب الجنوبي تجاوز قيادته وقد كانت كل اسباب النصر موجود لديه فقط كان ينقص نجاح ثورته سبب واحد كان هذا السبب العائق امام تحقيق النصر وهو "ايجاد قيادة عظيمة تقود هذا الشعب العظيم نحو الهدف الذي ضحى من اجله". واليوم وبعد ان وجدت القيادة الحكيمة جن جنون المحتل بعد ان هزم بالمعارك المسلحة تحول الى معركة من نوع اخر وهي المعركة الاعلامية مفادها نسف كل ما تحقق من انتصارات في جبهات القتال وللاسف انه وجد من ابناء جلدتنا معينا له في بث سمومة في مجتمع الجنوب .

نقولها بالفم المليان ًان المجلس الانتقالي هو الشعب الجنوبي، وان الشعب الجنوبي هو المجلس الانتقالي وهو الاطار القيادي الذي يقود مسيرته التحررية الى بر الامان.

الاستاذ زيد النقيب