اخبار وتقارير

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - الساعة 10:57 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - الحكمة - خاص

استقبل م. غازي المخزوم المستشار الهندسي لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية الأخ م. قاسم عسكر رئيس مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة عدن وقد رحب م. غازي المخزوم بالاخ عسكر ومرافقيه للجمعية آملين أن يستمر هكذا زيارات متبادلة لما فيه الصالح العام ومن جانبه عبر عسكر عن سعادته بزيارة الجمعية واللقاء بالمهندس غازي المخزوم وعدد من الاخوة في الجمعية .

▪تأتي الزيارة لمناقشة أهم مجالات التعاون بين الجمعية والمؤسسة العامة للمياه خاصة أن جمعية الحكمة عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة .

▪تم استعراض جملة من مشاريع في مجال المياه مقترحة ومقدمة سابقا للهيئة الكويتية ضمن مصفوفة مشاريع مختلفة على آمل يتم عرضها على الجانب الكويتي أثناء زيارته وتفعيل دعمها بما سيعود بالنفع والفائدة على الناس من تنفيذها .....
وقد أوضح م. غازي أن كل المشاريع التي قدمت للهيئة تم دراستها وتوزيع تنفيذها على مراحل
هذا وقد نفذت جمعية الحكمة مشروع مياه الضالع ومشروع مياه الحديده بدعم من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ..... وتطمح أن تنفذ مشاريع في مجال المياه لمحافظة عدن في المستقبل ان شاء الله تعالى .

▪حضر اللقاء من جانب الجمعية الأخ طارق الحمادي رئيس قسم العلاقات والمتابعة.
وحضر من جانب مؤسسة المياه لجنة التنسيق والمتابعة مع المنظمات مكونة من عدد من المهندسين والمهندسات من المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي .