الفن

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - الساعة 09:54 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/سرار/أبين


في هذا اليوم الاربعاءالموافق 18يوليو لعام 2018م كان آخريوم في الامتحانات النهائية لطلاب الثانوية العامة في مادة الأحياء وهذااليوم نهائي اقلق فية العام الدراسي لجميع الطلاب والطالبات فمن جدآ وجدومن زرعَ حصد نتمنى لهم التوفيق والنجاح للجميع وبهذا اليوم الختامي .

ادارة مكتب التربية والتعليم بيافع سراراكملت سيرعملية امتحانات الثانوية العامة بنجاح بدون اي عرقلة اواخلالات تشوب اوتعكرسير عملية إجرائها .

حيث اكد مديرمكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذيسلم النمري إن عملية الامتحانات لهذاالعام الدراسي 2018 م تمت بنجاح تام واختتمت بمسك دون أي إشكاليات وفي اجواءيسودها الانضباط و الالتزام بالحضور والعمل بالوائح المقررة بوزارة التربية والتعليم متمنيآ لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والتقدم والنجاح وتحقيق نتائج مشرفه .

وفي ختام حديثه اعرب النمري بخالص شكرة وتقديره وامتنانه لجميع المعلمون بطاقم المراقبة والاشراف بثانوية سرار يافع وبثانوية الشهيد بالليل علوي بحطاط ممثله باالكوادر التربوية المتميزة الذي هيئوااجواء الامتحانات للطلاب ولمساعدتهم لا إدارة التربية والتعليم في تيسيرضبط سير عملية الامتحانات ومخرجاتها في هذة الظروف الصعبة وكذلك لمرابطتهم في قاعات المراكز الامتحانية وعلى تشديدهم في المراقبة والاشراف وهم على النحو التالي .

بثانوية سرار يافع :
الأستاذ علي ناصر المريسي
الأستاذ غسان حمود محمد
الأستاذ نجيب عبد شيخ
الأستاذ عبدالوهاب العمري
الأستاذ مطيع منصور محمد

وبثانوية حطاط الركب:
الأستاذ مختارمحمد القمري
الأستاذ علي ناصر علي
الأستاذ راشد بالليل حسين

في الختام نتمنى لجميع أبنائنا الطلاب والطالبات التوفيق والتقدم والنجاح وتحقيق نتائج مشرفه.

صالح البخيتي