حوارات وتحقيقات

الأربعاء - 18 يوليه 2018 - الساعة 07:25 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب_وجدان العفيف

ان دماء شهداء الثورة الجنوبيه لن تذهب هدرا فاننا علا دربهم سائرون كما عاهدناهم الا مايصبو الية

ان ثورتنا الجنوبيه ثورة تحرير لا ثورة تغير ليس لها شبيه بثورات الربيع العربي في معضم الدول العربيه التي حدثت وخصوصا مع اشقائنا في الجمهورية العربيه اليمنيه.

ثورتنا تحررية مطالبنا دولة احتلة وسلبت منا اثنا اعلان الحرب عنها في صيف (1994) من قبل نضام دولة الجمهورية العربية اليمنيه دولة الاحتلال البربري الغاشم..

مطلبنا وهدفنا واضح مطلب وطني ليس مطالب حقوقية او مطالب تغير انضمة مستبدة مع حكامها كما حصل ومايحصل في بعض دول الجوار في الوطن العربي وباالاخص الجمهورية العربية اليمنيه..

مع ذلك نحنا ابنا الجنوب قيادتا وشعبا نشيد ونحترم مطالب الشعوب العربية في ثوراتهم وتغير الانضمة المستبدة التي اطهدتهم لسنوات طويله اثنا حكمها عليهم..

ثوتنا ثورة الحراك الجنوبي الثورة الطاهرة بدماء الشهداء هي الثورة التي زرعت في بذرة واحدة واستقت بدماء الشهدا فبدئة تنمو حتى اصبحت شجرة مثمرة ذات جذعا متين لن يستطيع احدا كسرة رغم كل محاولاتهم اقتلاعها ..

ان من يتزايد ويتاجر او ينتقص من ثورتنا الجنوبية التحرريه نقولهم بان التاريخ سوف يعيد نفسة بعدها لن يرحم.اي خائن وغدار ..فهناك الكثير من الاباء والامهات من قدمو فلذات اكبادهم لاستعادة الحق المسلوب والكرامة والحرية المطلقه التي تنعم وتتمتع بها الطيور فهي ترفض الطعام اذا جلبته واقبلت فية نحوها فتطر الا الطيران خوفا منك كونها لاتفضل ملا البطون عن الحريه المطلقة..

ثورتنا لن تكن اصطناعية او مدعومة من قوى واطراف واجندة خفيه مستغلة ثورتنا لمصالحها .
بل هي ثورة مدعومة ومعمدة بدماء زكية طاهرة دماء الشهداء التي وطئة تحت ضل نضام وحشي مستبد محتل وطننا الحبيب ارض الوطن الجنوبي..

لقد اصيب نضام الاحتلال اليمني اثنا ثورة الحراك الجنوبي بعمى الالوان فدمر واحرق كل شي وهاهي مجالس العزاء ابت الا ان تضل شاهدة علا هذا الاحتلال الوحشي في جرائمه
وقتلة ابنائنا الاحرار التواقين للحرية والاستقلال..

ايضا بجهودنا وصمودنا وجهود مقاومتنا الابطال اين كنا واين اصبحنا الان فلا تضيع حقوق وراها مطالب وطنية
ولاننسى دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات الشقيقة في الوقوف الا جانبنا في الدعم والاسناد بتطهير ارض الجنوب من المد الفارسي الاحتلالي وحلفائة في الجمهورية العربيه اليمنية. .

اخيرا لايسعنى الا ان نترحم علا شهدا الثورة الجنوبة وان يشفي جرحانا ويفك اسرانا وانها لثورة حتى النصر في استعادة الدولة الجنوبية بكامل سيادتها.
دمتم..
لكم..خالص..
تحياتي..

✍..وجدان..العفيف/#