اخبار وتقارير

الخميس - 05 يوليه 2018 - الساعة 09:54 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - متابعات

قام قائد محور بيحان قائد اللواء26ميكا اللواء الركن /مفرح بحيبح, ومعه مندوب التحالف العربي لجبهة البيضاء وبيحان، بزيارة تفقدية لأبطال الجيش الوطني في الخطوط الامامية بجبهة الملاجم من اتجاه ناطع.

ونقل اللواء بحيبح تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة, ونائبه الفريق الركن على محسن, بمناسبة الانتصارات التي حققها الابطال في الجبهة خلال الايام الماضية.

وأشاد اللواء بحيبح بالجهود الجبارة التي سطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات المحور في ناطع ونعمان والتي على اثرها انتقلت المعارك الى الملاجم , مشيرا الى ثقة القيادة بقدرة الأبطال على القيام بواجبهم على أكمل وجه وتحت اي ظروف كانت.

كما أشاد بدعم الأشقاء في التحالف العربي الذين قدموا الحال والمال والدم، والإسناد الجوي من مقاتلات التحالف العربي, التي مكنتهم من تجاوز السلاسل الجبلية واصبحت طلائع القوات على قرب من مفرق عفار الاستراتيجي.

وأكد على استمرار العمليات العسكرية حتى تطهير محافظة البيضاء وكل شبر في ارض الوطن، مثمنا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالجيش الوطني , والتي تعمل جاهدة من اجل توفير كل الامكانيات المتاحة وبدعم من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الذين لم يبخلوا يوما عن تقديم الدعم والمساندة والإغاثة لأشقائهم اليمنيين.

وعبر عن شكره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لما يقدموه من دعم ومساندة لأشقائهم اليمنيين.

كان في استقبالهم عددا من قيادات الألوية والضباط ومشائخ ووجهاء المنطقة.