أخبار محلية

الأربعاء - 02 نوفمبر 2022 - الساعة 09:08 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

كشف الناشط رامز المقطري تفاصيل هوية المبتز للشابة سارة علوان التي أطلقت النار على نفسها بتعز اليوم بسبب ابتزازها بالصور من قبل أحد الأشخاص.

وقال المقطري في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية بأنه هو من أظهر المبتز للشابة سارة علوان قبل حوالي ثمانية او تسعه أشهر بعد قيام المبتز بأنشاء حساب باسمها.

وأشار إلى أن الخبير التقني مختار عبدالمعز  و فهمي الباحث هكروا الحساب وهو من قام بالتتبع واتضح ان المبتزين كانوا جيرانهم من نفس العمارة الذي تسكن فيها.
 
وأضاف بالقول: المهم اتضح انهم لديهم سوابق سرقه كمان في نفس العمارة وموضوع صورها تمت سرقة فلاشه من أحدا قريبات المبتز ونسختها واعادتها يعني في الموضوع كمان بنت داخله باالخط واخرى الذي اشترو باسمها أحدا الشرائح  .

وتابع قائلا: تم عمل بلاغات امنيه في البحث الجنائي والقضية كانت في البحث زدت اعطيتهم محامية تتابع الموضوع معهم  ، عملنا ينتهي عندما تتحول القضية للامن نحنا يا جماعة مجرد متعاونين ولله يعني ماناخذ اتعاب من احد ولا نشتي اتعاب من احد واخذين الموضوع أجر فقط لاغير  .

وختم بالقول: عملى انتهي بمجرد ايصال القضية للبحث الجنائي يبقي دور اهل الضحية باالمتابعه الجادة حتي إلقاء القبض على المبتز وقريباته  ، اذكر ان المبتز كان اسمه امجد وثيق المقطري  وفي اثباتات واعترافات ايضاً منه ، لاحد يفعلي إشارة بقضية احنا اكملنا واجبنا فيها.