أخبار محلية

الأحد - 01 يوليه 2018 - الساعة 08:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - وزارة الداخلية :

قام العميد عبيد محمد قاسم القعيطي مدير عام شرطة محافظة الضالع، اليوم الأحد، بزيارة إدارتي الأحوال المدنية وشرطة السير بمحافظة الضالع، كما قام بالنزول الميداني إلى عدد من مراكز الامتحانات للإشراف على عمل اللجان الأمنية التي تتولى تأمين مراكز امتحانات الثانوية العامة بالضالع.

وخلال زيارته لإدارة الأحوال المدنية، قام العميد عبيد محمد، بالإطلاع على جهود أقسام صرف استمارات البطائق الشخصية، ومكاتب الإصدار الآلي للبطائق الشخصية والتصوير، واستمع إلى عدد من المواطنين حول سير المعاملات والخدمات وأبرز الصعوبات.

كما شدد مدير عام شرطة الضالع خلال زيارته إدارة شرطة السير، على ضرورة التزام منتسبي مرور الضالع بارتداء الزي الرسمي والعمل بما يخدم مصلحة الضالع.

وفي سياق متصل، قام العميد عبيد القعيطي مدير عام شرطة محافظة الضالع، بزيارة عدد من مراكز امتحانات الثانوية العامة في مدينة الضالع ومناطق الوعرة والجليلة ولكمة صلاح، لمتابعة أداء اللجان الأمنية التابعة للأمن العام في تأمين مراكز الامتحانات بجميع مديريات الضالع.

وأبدت اللجنة الوزارية من وزارة التربية والتعليم القادمة من العاصمة المؤقتة عدن، لمراقبة سير الامتحانات في الضالع، ارتياحها للجهود المبذولة من جانب شرطة الضالع في حفظ الأمن والاستقرار بشكل عام وتأمين مراكز الامتحانات ومحاربة ظاهرة الغش بشكل خاص.

رافقه في الزيارتين، عدد كبير من منتسبي شرطة محافظة الضالع، يتقدمهم العقيد أحمد مثنى السوجري مساعد مدير عام شرطة محافظة الضالع، وأكرم القداحي مدير دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في شرطة محافظة الضالع.