اخبار وتقارير

الخميس - 28 يونيو 2018 - الساعة 06:27 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

كتب رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور كلمة شكر وعرفان لكل من تقدم له بواجب العزاء في وفاة والدته.

وتلقت "الوطن العدنية" نسخة من كلمته والتي جاء فيها مايلي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى:
﴿ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ﴾..
صدق الله العظيم

اللهم آجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها, وحسبنا الله ونعم الوكيل, إنا لله وإنا إليه راجعون..

نتقدم بجزيل الشكر والعرفان وعظيم الامتنان لكل من قدم لنا التعازي الصادقة والمواساة سواء في الداخل أو الخارج بوفاة والدتنا الغالية-رحمها الله- الذي وافاها الأجل صباح أول أيام عيد الفطر المبارك, وعلى رأسهم فخامة المشير/ عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية . نسأل الله العلي القدير أن يجنبكم وأهليكم كل مكروه, ويرعاكم ويحفظكم من كل شر.

كما أشكر كل الذين حضروا مراسم التشييع ومواراة الثرى, وكل من قدم لنا واجب العزاء من الأهل والأصدقاء من داخل الوطن وخارجه وكذلك الأشقاء,, وكل من شرفنا بالحضور الشخصي أو بالاتصال أو من خلال الصحف الورقية والإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي. لكم منا خالص الود والشكر والتقدير, فقد كان لتعزيتكم الصادقة بفضل الله أثرها البالغ في نفوسنا, ودعواتكم واسترحامكم خفف الحزن عنا كثيراً في هذا المصاب الأليم. جزاكم الله عنها خير الجزاء, وندعو الله ان يجعل كل ما قدمتموه لنا في ميزان حسناتكم.

نسأل الله أن يمُن عليها بالمغفرة ويتغمدها بواسع رحمته في جنان عدن مع من أرتضى من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين, ويسكنها فسيح الجنان, إنه سميع مجيب. اللهم ألهمنا الصبر والسلوان, وعند الله نحتسبها, والى الله روحها وأرواح موتانا وموتاكم وموتى المؤمنين والمؤمنات.. رحم الله من يقرأ الفاتحة.
"إنا لله وإنا إليه راجعون".


أ.د/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن