أخبار محلية

الخميس - 28 يوليه 2022 - الساعة 01:57 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/تعز

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز القبض على القيادي في لواء الصعاليك الحسين بن علي المغتصب لمنزل ورثة الأديمي منذ بداية الحرب.

وقالت مصادر محلية إن حملة أمنية تمكنت من القبض على القيادي في محور تعز ونائب لواء الصعاليك الحسين بن علي الذي يحتل منزل ورثة المرحوم محمد سيف ثابت الأديمي منذ ما يقارب ست سنوات.

وأضافت المصادر أن الحملة الأمنية قامت بالتحرك إلى محيط فلة ورثة الأديمي في حي الأخوة وسط مدينة تعز والقبض على القيادي الحسين بن علي ونقله إلى السجن.

وذكرت إن الحسين بن علي قام في العام 2017 باقتحام منزل ورثة الأديمي بقوة السلاح ومجاميع مسلحة والاعتداء على الحارس الشخصي وطرده واستخدامه سكن له ولأسرته.

وأوضحت المصادر أن الحسين بن علي رفض كل التوجيهات القضائية لإخلاء المنزل بالإضافة لتوجيهات وزير الدفاع محمد المقدشي لقيادة محور تعز بسرعة إخلاء البيت وتسليمه للورثة.

وأشارت إن محافظ محافظة السابق أمين أحمد محمود والمحافظ الحالي نبيل شمسان كانا قد وجها شرطة تعز وقيادة المحور بتسليم البيت إلا أن كل تلك التوجيهات كانت حبراً على ورق.

يشار إلى إن أسرة ورثة رجل الأعمال محمد سيف ثابت الأديمي اتهمت القيادي بن علي باستخدام آثاث البيت وتأجير أجزاء منه للمناسبات والحفلات واستلام عائداته ونهب مواطير كهربائية وغيرها من ممتلكاتهم الشخصية.