أخبار محلية

الثلاثاء - 19 يوليه 2022 - الساعة 03:51 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

عبر الدكتور عمر السقاف رئيس مبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون المعتقلين والقتلى والمخفيين عن ترحيبه وسعادته البالغة بإطلاق سراح المناضل مدرم ابو سراج بعد حوالي عام ونيف من الاعتقال والإخفاء القسري .. وقال : إن ذلك إحدى ثمار جهود المبادرة التي لم تألوا جهداً منذ اختفاءه .. ومؤكداً على المضي في جهودهم لإطلاق بقية المناضلين الذين لاتعلم وذويهم شيئاً عنهم حتى اللحظة ..
جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به فور خروج المناضل مدرم ابو سراج ننشره أدناه :

نرحب بسعادة بالغة بإطلاق سراح اخونا المناضل مدرم ابو سراج وأننا إذ نعتبر ذلك إحدى ثمار مساعينا وجهودنا في مبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون المعتقلين والقتلى والمخفيين وآخرها
اجتماعنا الأخير المنعقد في 8 يوليو الحالي ، ومااعلناه من برنامج عمل سيتم تدشينه بعد إجازة عيد الأضحى المبارك ،و على رأسه ندوة يرجح أقامتها خلال الأيام القادمة ولقاء بالنائب العام وكذا رسالة ولقاء برئيس مجلس القيادة ورسالة للمبعوث الأممي ولقاء مدير مكتبه بعدن وخطوات أخرى ..

لقد أتت تلك الجهود ثمارها بإطلاق اخونا المناضل مدرم ابو سراج الليلة .. لتضاف لما سبق من ثمار لتلك الجهود والتي أشرنا إليها بخبر لقاءنا الأخير قبل العيد ..وهو مايمنحنا حافز وطاقة مضاعفة في المضي في جهودنا الإنسانية والوطنية والأخلاقية لينال البقية حريتهم .. ولينال من اجرموا بحق الأبرياء عقابهم العادل عبر القضاء صاحبة الكلمة الفصل في مختلف القضايا ..

نهنئ أخونا المناضل مدرم ابو سراج بنيل حريته وعودته لأسرته الكريمة التي عانت كثيراً في غيابه ..