أخبار محلية

الأحد - 17 يوليه 2022 - الساعة 12:17 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

قال الصحفي اليمني وليد البوكس أن ولي العهد السعودي أنتج لنا دمى رديئة لا يشعرون ولا يحسون ولا يتألمون.

جاء ذلك في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية وذلك تعليقا على تجاهل وتغييب ممثل اليمن الرئيس رشاد العليمي عن قمة جدة.

البوكس قال بأنه يشعر بغصة من الانحطاط بالتعامل مع الملف اليمني والقاء رشاد العليمي في زاوية قصية من فندق برفقة وزير الخارجية الامريكي بلنكن.

وأضاف  في منشوره: يشعروك ان ولي العهد السعودي في مهمة ملئ الارض عدلآ وسكينة ، يا عزيزي هذا الذي يتعامل مع قضيتك بفوقية و يظهرها قضية ثانوية وبلا أي اهتمام امام المجتمع الدولي او يكتفي بلعب دور الوكيل الحصري يريدوننا ان نكون ممتنين لهم للشراكة فقط من طرف واحد في تدمير البلد وتركه كسيح أما ما تبقى ليس اكثر من فترة سيجرى تدبرها بين المملكة وجماعة الحوثي الانقلابية وستظهر قريبا وتهلل معها احزاب العجز السياسي لمنجزات الدب الصبيانية.

وأضاف بالقول: يتحدث عن وديعة كاذبة لليمن ويرتبط بالشبكة الكهربائية مع العراق يتخلى عنك بعد 8 سنوات حرب ويفاوض الحوثي في مسقط سراً .

وزاد بالقول: أنا يا اصدقائي أشعر بغصة من الانحطاط بالتعامل مع الملف اليمني والقاء رشاد العليمي في زاوية قصية من فندق برفقة وزير الخارجية الامريكي بلنكن.

وتابع قائلا: هل علينا ان نخجل بدلاً عنكم وعنهم ؟
بالطبع التفاوت في الحساسية تجاه القضايا الوطنية مسألة شخصية لكن ما يحدث عيب خصوصا وان هذا الفائض من القادة و الزعامات بلا قيادة او شعب وسلطة ومع ذلك هناك من يريد ان يجعلهم فوق النقد
من لا يتحرك ضميره الآن لهذا العجز و الهوان الذي اوصلتنا اليه المملكة بقيادة الدب الابلة محمد بن سلمان للأسف لن يتحرك في أي مرحلة.

وقال البوكس أن هذا الكلام يخدم مليشيا الحوثي طبعا-للأسف-و يصب في مصلحة توجههم ويحولهم الي الممثل الوطني الوحيد لليمن في مواجهة شرور السعودية لكن يبقى استحضار الشيطان الخليج الاكبر و مكاشفته ومواجهته-من يعد نفسه الأخ الاكبر او كبير المنطقة ليسهل التعامل مع شياطين ايران الصغار.

وأضاف: غصة وحسرة كم بات اليمن يتيم في مواجهة شياطين الخليج وكلاب ايران.

وأشار إلى أنه لم يعد يخيفنا ضعف القيادات وارتهانها للخارج بقدر ما صار هذا الخارج يتعامل مع اليمن كقضية تافهة وهامشية ولا تستحق التعامل الجاد معها.

وختم بالقول: انتج لنا ولي العهد السعودي دمى رديئة لا يشعرون ولا يحسون ولا يتألمون.