أخبار محلية

الإثنين - 04 يوليه 2022 - الساعة 05:24 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

اعتدى بلاطجة عمال البسطات في شارع عبدالله حاتم على عمال عوائق المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان والعساكر المكلفين بحمايتهم ، وذلك أثناء أداء واجبهم لتصفية أسواق المديرية .

جاء هذا الاعتداء أثناء قيام عمال العوائق برفع مخلفات البسطات في شارع عبدالله حاتم ، إلا أن مالك أحد البسطات المسلح اعتدى على العامل ( غالب يوسف ) وأشهر السلاح في وجهه وفي وجه عساكر المجلس المكلفين بحمايتهم ، وحاول العامل الدفاع عن نفسه بأبعاد السلاح ، ولولا ستر الله لكان في عداد الأموات كما توضح الصور المرفقة مع الخبر .

ويشير عمال عوائق الأسواق في السلطة المحلية بالشيخ عثمان أن لديهم أوامر من قيادة السلطة المحلية بالتعاطف مع عمال البسطات خلال فترة العيد ، إلا أن هذه الحالات السيئة والدخيلة تتكرر يومياً ، وأن أغلب البسطات يمتلكها العديد من البلاطجة في المديرية ويحميها بعض عقال الحارات الذين يستلمون إتاوات من أجل الدفاع عنهم .

ويناشد عمال عوائق الأسواق في السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان الرأي العام وأجهزة الأمن في العاصمة عدن ،بحماية العمال في مختلف مديريات العاصمة ، وذلك بعد انتشار ظاهرة البلاطجة الذي يحمون ويمتلكون البسطات التي تشوه المنظر الجمالي وتعيق حركة السير .

*إعلام مديرية الشيخ عثمان