أخبار محلية

الإثنين - 04 يوليه 2022 - الساعة 01:56 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

تستنكر قيادة لواء النقل العام حماية رئاسية البيان الصادر يوم السبت الموافق لتاريخ 2 - يوليو - 2022، من قبل إدارة أمن محافظة عدن.

حيث نتفاجئ بعد إحراق منزل الأخ العميد/ أمجد خالد، قائد اللواء، ودخول المنزل مراراً وتكراراً، ونهب محتوياته، من قبل شرطة دار سعد وأفراد محسوبين على إدارة أمن عدن ومحافظة لحج،... وبعد كل ذلك نرى الأكاذيب والاتهامات الغير صححية تنشر من قبلكم بدون أي خجل من الرأي العام.

تدين قيادة لواء النقل العام بأشد العبارات الاستهداف الإعلامي والتحريض المستمر الذي يتعرض له العميد أمجد خالد قائد اللواء، وتعتبر ما ينشر من أكاذيب وأفلام مفبركة لا تمت للواقع بأي صلة.

وتأسف قيادة اللواء بإن يشترك الأخ اللواء مطهر الشعيبي مدير أمن محافظة عدن بمثل هذا الأفلام المفبركة، ونشر الاتهامات بدون أي أدلة لمجرد الخلاف السياسي، ... والتحريض المستمر ضد كل ما يتعلق من قيادة وضباط وأفراد لواء النقل العام الذي ينتمون لمحافظة عدن.

و تؤكد قيادة اللواء أن ما ينشر عنها من أخبار كاذبة وخيالية عبر إدارة أمن عدن، وبقية أدوات وابواق الإنتقالي غير حقيقية، ولا تمت للواقع والقانون بصلة.. وتشير قيادة اللواء أنها لها الحق باستخدام كافة الاطر القانونية لمحاسبة كل من نشر ولفق هذه التهمة الكيدية.

*إعلام اللواء