أخبار محلية

الجمعة - 01 يوليه 2022 - الساعة 02:34 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أقترح مستشار رئاسة الهيئة العامة للأراضي نبيل العمودي على رئيس الوزراء إصدار قرار تكليف للمهندس أحمد حسن الميسري وكيل قطاع التخطيط برئاسة الهيئة للقيام بتصريف الأعمال في رئاسة الهيئة في ظل غياب أنيس باحارثة وذلك لإيقاف مايجري من تصرفات وعبث وفساد في الهيئة.

جاء ذلك في رسالة موجهة إلى رئيس الوزراء جاء في نصها الآتي:

*معالي الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء*

المحترم

*الموضوع* /
وضع رئاسة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ..


في البدء نهديكم أطيب التحايا متمنين لكم التوفيق في أعمالكم واشارة إلى الموضوع اعلاة فإن رئاسة الهيئة العامة للأراضي وفروعها بالمحافظات تعيش أوضاعآ غير قانونية وغير طبيعية منذ أن تم تعيين الأخ انيس باحارثة مديرا لمكتب رئيس الوزراء واحتفظ برئاسة الهيئة العامة للأراضي ورئاسة الهيئة العامة للاستثمار .
إذ اوكل تسيير الأعمال والصرف للاراضي في رئاسة الهيئة والفروع لمقربين منه ويتم استكمال الإجراءات عبر توجيهات يرسلها لهم بالواتس اب مما خلق حاله من الفوضى والفساد والتزوير واختلال أسس العمل في مرفق هام وكبير بحجم رئاسة الهيئة العامة للأراضي.
واليوم وبعد نقل الأخ انيس باحارثة للعلاج في الخارج نظرآ لحالتة الصحية (شفاه الله) مما زاد من حالة الفوضى والصرف غير القانوني بصوره جنونيه .
ولذلك وباعتبار ان الهيئة العامة للأراضي تتبع قانونآ لرئاسة مجلس الوزراء فإننا نرجو من معاليكم إصدار تكليف للأخ المهندس أحمد أحمد حسن الميسري وكيل قطاع التخطيط برئاسة الهيئة كاعلى قيادي برئاسة الهيئة للقيام بتصريف الأعمال اليومية وتوقيف اي صرف حتى يتم اتخاذ ماهو مناسب من قبلكم والسادة رئيس واعضاء مجلس القياده الرئاسي لإيقاف مايجري من تصرفات وعبث وفساد اليوم .
والله الموفق

*مستشار* /
*نبيل احمد العمودي*
مستشار رئاسة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني للشؤؤن القانونيه( السابق)

*نسخه مع التحية*
--مدير مكتب رئيس الجمهورية .
--محافظ محافظة عدن