اخبار وتقارير

الجمعة - 22 يونيو 2018 - الساعة 01:05 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - خاص

اشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد الزنداني بالانتصارات الساحقه والملاحم البطوليه التي يجترحها ابطال الجيش الوطني والمقاومه الوطنيه الباسله وفي مقدمتهم الوية العمالقه والتهاميه وبمشاركة واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكه العربيه السعوديه ودولة الإمارات العربية المتحدة في محافظة الحديده الساحليه الحيويه ووصلت طلائعها الى المدينه بعد السيطره على مطارها الدولي.
وقال اللواء الزنداني نهنئ ونبارك بأسمي ونيابه عن منتسبي الجيش الوطني الاشاوس لفخامة الرئيس القائد الرمز المشير عبدربه منصور هادي هذه الانتصارات العظيمه والساحقه ضد مليشيات الانقلاب الحوثيه الايرانيه التي تلاحقها الهزائم النكراء وتتكبد الخسائر الباهظه على ايدي الابطال المقاوير.
واضاف نائب رئيس هيئة الأركان قائلا" :نجدد العهد والوفاء لفخامتكم واننا سنظل الى جانبكم ومعكم مثلما عرفتمونا في ادق المراحل والمحن للمضي في تحرير كامل الوطن من جحافل مليشيات الكهنوت الظلامي واستعاده الدوله بكامل مؤسساتها تحت قيادتكم الشرعيه.
واختتم اللواء الزنداني تصريحه منوها" ان معركه ((النصر الذهبي))في جبهة الساحل الغربي تعد مفصليه لما تمثله الحديده من اهميه مؤكدا" ان مدينه الحديده ومينائها الاستراتيجي ستسقط قريبا" والتي ستعزل المليشيات عن الامداد الايراني.


*من / علي منصور مقراط*