أخبار محلية

الجمعة - 01 أبريل 2022 - الساعة 07:18 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

أصدر قائد القوات البرية في المجلس الانتقالي الجنوبي "علي البيشي" قراراً بإقالة قائد أركان اللواء الأول دعم وإسناد "معين المقرحي" وتعيين "ديان عاطف عبدالله علوي الشبحي" بدلاً عنه.

وعبَّر "المقرحي" عن تقبله لقرار إقالته وقال إن ذلك القرار صائب 100% ويجب احترام قرارات القيادات العليا ممثلة في "عيدروس الزُّبيدي"، و"علي البيشي" المكنى "أبو طاهر".

جاء ذلك في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية قال فيه: الف مبروك للزميل البطل الرائد ديان عاطف الشبحي نيله ثقة القياده وتعيينه اركان حرب اللواء الأول دعم واسناد فهذا القائد يعتبر من افضل القيادات الشبابيه في الجنوب وله دور كبير في محاربة الارهاب وتثبيت الأمن والاستقرار في جميع محافظات الجنوب.
اتمنى للزميل ديان التوفيق والنجاح في جميع المهام المسنوده اليه وان شاء الله ان يكون هذا القرار فيه مصلحه للوطن والقوات المسلحه الجنوبيه.
اخيرا احب ان اوضح لكل الاصدقاء والمحبين الذين ارادو الاستفسار مني عن هذا القرار اقول لهم ان هذا القرار صائب وسليم ميه بالميه ونحن كعسكريين يجب ان نحترم قرارات القياده العليا ممثله بسيادة الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحه الجنوبيه واللواء الركن علي البيشي ابو طاهر قائد القوات البريه فمناصبنا ليست ملك لنا وليست حكر على شخص او جماعه ومن حق القياده ان تغير اي قائد قد ترأه اخل بعمله وهذا الامر يجب ان ينفذ ويتم احترامه.
وفي الختام فاننا نجدد العهد والولاء للقياده السياسيه والعسكريه ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي وقيادة القوات البريه وقيادة اللواء الأول دعم واسناد ونعاهدهم اننا على درب الشهداء سائرين وسنظل جنود اوفياء للوطن الجنوبي وشعبه البطل.
#جندي_الوطن
#معين_المقرحي