حوارات وتحقيقات

الأربعاء - 06 يونيو 2018 - الساعة 10:04 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - كتب/عبدالسميع الاغبري

ونحن نخوض معركه مصيره لاستعاده السياده وسحق مليشيا رافضيه ،اختارت ان تكون طريق نهايتها بهذا الشكل المهين.
وبعد ان تجاوزنا الكثير من المصاعب والنوائب برز رجالآ نادرون وابطال صناديد يبهرونك باقدامهم واستبسالهم في خوض غمار الحرب مهما كانت طقوسها وتضاريسها.

القائد مراد الصبيحي احد الابطال الذي بدء مشواره كمقاتل في معارك الدفاع عن عدن الحبيبه مع جموع اهل السنه الذي هبوا انذاك لصد المليشيا ومواجهتم وخاضوا معارك مصيريه ؤحاسمه قصمت ظهر المليشيا وجرعتهم هزايم نكراء.
شغل الشيخ مراد مهمه قائد جبهه نمان الحدوديه لمديريه الوازعيه.
وخاض مع ابطال الجبهه معارك متعدده ،وعجزت المليشيا من اختراق تلك الجبهه رغم محاولتها المتكرره ،لكنها لاقت استماته وصمود اسطوري.
توجه القائد الشاب لسلم اخر من سلم. الجبهات الاكثر اشتعالآ ،والتحق بكتائب الحمدي وكونا لواء العمالقه الثاني بقياده الشيخ القائد الضرغام "حمدي شكري الصبيحي" وعمل كقائد للكتيبه الثالث في اللواء وخاضوا معآ معارك ضروس وحققا انتصارات كبيره ومكاسب متعدده ،بدايه بتحرير جبال النار ويختل ،ومن ثم. موزع ،واخرها النصر الكبير والفتح العضيم الذي حققوه بشجاعه واستبسال ابطالهم ،والمتمثل بتحرير معسكر خالد بن الوليد.
كل تلك المعارك والمناقب البطوليه في كل بقاع الارض اليمنيه كانت كافيه لبروز نجم قائد جديد من كتف لواء الابطال بقياده الاسد الضرغام "حمدي الصبيحه"
نجم قائد جديد وباستحقاق لواء اخر لابطال الصبيحه ،كحافز من نوع اخر لمواصله ترسيخ اعمده الوطن ومداميكه وهزيمه الشله الرافضيه في سائر بلاد اليمن .

*انجازات اللواء في حقبه قائده المراد*
منذوا الوهله الاولئ لتشكيله ،تمكن اللواء من اثبات نفسه بقوه وبسرعه فائقه ،حيث انه ورغم تشكيله منذوا وقت قريب الا انه ابهر الجميع باستبساله وخطواته السريعه ؤانتصاراته الخرافيه ،وذالك بسيطرته السريعه علئ التبه السوداء وجبل الخزان التي اخترقها بوقت قياسي بعد ان عحزت قوه ضخمه وهائله تابعه لطارق صالح من اقتحامها،وتمكن كذالك من السيطره السريعه والخاطفه علئ مثلث المخاء بمساعده قوه تابعه للعمالقه ،قبل ان يتوجه لوادي المجش وتحريره استعدادآ للانطلاق الئ مديريه الوازعيه ذات المسافه الشاسعه،والتي اجتاحها في غضون ساعات في اسرع انتصار تمكن من خلاله من قتل واسر المئات من قوات المليشيا التي وقعت في الفخ بعد محاصرتها من كافه الاتجاهات.

كل تلك الوقائع كانت كفيله بان تعلن عن نسر قادم يحلق في افق الحريه ؤيستضيئ بشعاع النصر ،في الطريق لنهايه كابوس ضل يورق مضجع بلاد الايمان والحكمه وكاد ان يسقطها في مستنقعه الفارسي ،لولا وقفه هولا الرجال وصمودهم ؤعدم تهاونهم عن نصره الدين واحقاقه.

#عبدالسميع_الاغبري
الناطق الاعلامي الرسمي للواء السادس عمالقه.