أخبار محلية

الأربعاء - 06 يونيو 2018 - الساعة 12:03 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

اطمأن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ,مساء امس الاثنين , على صحة القائد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة في احد مشافي العاصمة الاماراتية ابوظبي الذي يتواجد فيها القائد حمدي شكري منذ اسابيع لتلقي العلاج جراء اصابته في حادث مروري على خط لحج عدن وهو في طريق عودته من جبهات القتال في الساحل الغربي.

وجاءت زيارۃ الوزير الميسري للاطمئنان على صحة القائد شكري ,وتفقد حالته الصحية ,في بادرۃ انسانية تعبر عن مدى الاهتمام البالغ للحكومة الشرعية بابطال الميادين الذي يخوضون معارك التحرير ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في كافة التراب اليمنية.

وتمنی الوزير الميسري للقائد شكري الصحة والعافية والشفاء العاجل ,وان يعود سالما غانما الی وطنه وممارسة مهامه في قيادۃ جبهات القتال بالساحل الغربي والمشاركة بالانتصارات العظيمة والساحقة والتي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وباسناد من التحالف العربي بتلك الجبهة.

حيث يعد القائد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة واحدا من القادۃ لمعارك التحرير في الساحل الغربي وقطع شوطآ كبيرآ بتحرير مناطق موزع ويختل وجبال النار اضافة لسيطرته على معسكر خالد الاستراتيجي وصولآ الى مديرية الوازعية ومثلث المخاء -البرح.

وتأتي هذه الزيارة علی هامش زيارة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري الرسمية لدولة الأمارات العربية المتحدة واستمرار زيارته للعاصمة ابو ظبي والتي تستغرق عدۃ ايام.

يذكر ان القائد حمدي شكري تعرض لحادث مروري مولم واصيب علی اثره باصابات بالغة استدعی نقله للعلاج لللخارج ونقل على اثرها الى دولة الأمارات العربية على متن طائرۃ خاصة.