أخبار محلية

الأربعاء - 17 نوفمبر 2021 - الساعة 09:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص


تحدث المهندس أحمد بن أحمد الميسري : الرئيس الفخري لنادي فحمان وداعمه الكبير ، للاعبين وجهازهم الفني وإدارة النادي بعد مباراة اليوم في نهائي دوري الاولى ، وهنأهم بإنجازهم التاريخي ، وحصولهم على لقب دوري اندية الدرجة الاولى كإنجاز كبير لمودية وأبين.

وعبر الميسري، عن سعادة تتجاوز أي وصف ، فيما حققه ابطال فحمان ووصولهم لمنصة التتويج باللقب ، متفوقا على أندية تفوقهم إمكانيات ، سقطت أمام إصرار اللاعبين ومدربهم ومن يقف خلفهم ، بروح داعمة ومساندة.

وقال الميسري : في هذه اللحظة نحن نتحدث إلى اللاعبين وكل منظومة النادي ، بما تحقق ، لقد كانوا ذئابا في معركة خاصة تمسكوا فيها بحظوظهم من البداية ، رغم عدم تصنيفهم بين المرشحين ، كانوا روح وفداء وانتماء ، لهذا يستحقون منا كل خير ويستحقون من كل أبناء مودية وأبين وقفة صادقة تكرم فيهم العطاء الذي رسم صورة ومشهد في أحضان ابين ، بإعتباره أول فريق يحقق بطولة الدوري للمحافظة في معترك الكبار على مر التاريخ.

وقال "الميسري" هي مواعيد للتاريخ كتبت بأقدام لاعبي فحمان ومن خلال قدراتهم التي مروا بها حتى هذا الموعد الكبير ، كانوا لغة للأصرار وتحدي للظرف ـ فانجزوا لنا الشيء الكبير الذي يلامس فينا فخر وعزة وشموخ ، إنهم ذئاب مودية صناع الإنجاز وأصحاب الخصوصية في هذا المنعطف ، أنهم الأبطال الذين سيعودون إلى مودية ليحتضنهم الجميع.

واختتم الميسري: نعانق ما حققه لاعبي فحمان ، بروح وعطاء ، ونعجز أن نعبر عنه في تفاصيل الحديث , لكن سنحتفظ به مثلما سيحتفظ التاريخ به ، لهم في خواطر محبيهم الكثير ولهم لدينا ايضا مساحة فخر تتجاوز التاريخ والجغرافيا. مبروك أبناءنا ما تحقق.