أخبار محلية

الثلاثاء - 16 نوفمبر 2021 - الساعة 01:58 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن


قال الإعلامي العسكري ورئيس صحيفة الجيش علي منصور مقراط أن تمادي ومماطلة حكومة المحاصصة والمجلس الانتقالي في التلاعب والمتاجرة والتسويق والمماطلة بصرف رواتب العسكريين لعاشرة أشهر لن تدوم ولن تستمر حتى يموت اخر ضابط وصف وجندي منهم مؤكدا سيتم انتزاع هذه الحقوق المشروعة المكتسبة من افواة الظالمين الذين ماتت ضمائرهم بكل الوسائل والطرق المتاحة.

وأكد الصحفي مقراط.ان رحيل نحو ٦٧٨ ضابط وصف وجندي بالإضافة إلى المئات من أطفالهم وزوجاتهم خلال العشرة الأشهر الماضية هي وصمة عار في جبين كل مسؤول فاسد ومرتزق أسهم في تجويع وموت هولا الشرفاء الابطال.

لافتأ ليس شكيب حبيشي العدو المبين لمنتسبي الجيش والأمن بل هناك المئات من الاذرع الرابحة من تأخير الرواتب والالة الحاسبة تسجل كل ساعة ويوم واسبوع وشهر في تجار الرواتب وهم جزء من تجار الحروب .

واستدرك مقراط قائلاً: هناك من عناصر التطرف والجهل والتعصب تهاجمنا حين نقول إن الانتقالي شريك في اللعبة وفي إذلال اشرف رجال الجيش والأمن ونحن نؤكد أنه مساهم بهذه الجريمة النكرى بصمته المطبق ورفض حتى تحريك جيشه الإعلامي لمناصرة العسكريين المقهورين طوال عامين ونيف من سيطرته على عدن واجزاء من لحج وأبين والضالع مع مواردها ، طالبنا الانتقالي بتحريك قضية رواتب العسكريين إعلاميا كحد ادنئ ، ويهاجم حتى الحكومة التي هو شريك أساسي فيها وموارد وزارة النقل لصاحبها عبدالسلام حميد قادرة تصرف ١٧ مليار ريال يمنى شهريأ هي اجمالي رواتب العسكريين.لكن البعض يعتقد أن الناس مقفلين واغبياء وهناك عقول تتقبل كل شي والواق تدافع عن الظلم وسلب الحقوق.

وأختتم مقراط قائلاً: من لديه قوة دفاع على الباطل وقهر الشرفاء لا فائدة في محاووىته والترجي منه .فقد باع الاستحقاقات في وحل الخديعة ويحاول تغطيه عين الشمس بمنخل ولن يفيق الا بعد فوات الاوان.التاربخ حاضر ولن يرحم.