اخبار وتقارير

الإثنين - 04 يونيو 2018 - الساعة 01:28 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

في تصريح لمدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد قال قامت مجموعة من المسلحين بقياده المدعو فهمي مانع بمحاصرة مبنى القوات الخاصه في عاصمه محافظة لحج الحوطة لغرض اقتحامه وعند وصول البلاغ إلينا بوجود جماعة مسلحة تحاصر مبنى معسكر القوات الخاصة توجهت بقوة أمنية عسكرية إلى المعسكر .

فتفاجئت بقيادة المدعو فهمي مانع لتلك المجموعة وادعائه بأنه مكلف من وزير الداخلية المهندس احمد لقيادة قوات الأمن الخاصة.

فقلنا من يتم تعيينه لاياتي ليحاصر المعسكرات دون أن يعرض قرار التعيين للسلطة المحلية بقياده محافظ المحافظة ثم توافق عليه السلطة المحلية وعملك هذا لايدل على أنك تريد العمل تحت ظل السلطة أو التنسيق معها وكان لديك أغراض و مآرب اخرى .

وأضاف مدير الأمن قائلا أما بالنسبه لقيادتنا في وزارة الداخلية نحن على تواصل يومي ولا خلاف معهم كما يروج البعض وقد تم الاتفاق من قبل مع وزير الداخلية و نائب وزير الداخلية لخشع بأن تعيين المدعو فهمي مانع سوف يعاد النظر فيه.

ولكن للأسف استغل المدعو مانع سفر الوزير إلى خارج البلاد محاولا إرباك الوضع في المحافظة وقد تطلب منا ما قام به المدعو فهمي مانع الحكمه والعقل وقمنا بدعوته إلى محافظ محافظة لحج والذي قام بدوره محافظ المحافظة بتوقيف المدعو مانع وتكليف مدير الأمن بقيادة معسكر القوات الخاصة.

ورساله أوجهها لمن يحاولون الاصطياد في الماء العكر بأن كل محاولاتكم لإدخال محافظة لحج في دوامه الفوضى والعنف قد بائت بالفشل كما فشلت من قبل محاولات عديده بفضل الله وبفضل رجال الأمن الاشاوس.

وفي ختام تصريحه قال نحن جنودا" لهذا الوطن وخدام للمواطن ورهن الاشارة لقيادتنا السياسيه الممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور ونكن كل الحب والاخاء لقيادتنا في وزارة الداخليه الممثلة بوزير الداخليه وكل قيادة وزاره الداخلية.