أخبار محلية

الإثنين - 25 أكتوبر 2021 - الساعة 05:54 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن


استغرب مدير المكتب الاعلامي العسكري الأسبق بعدن العميد الركن مدين مقباس من لهجة البلاغ الصادر عن الهيئة العسكرية والرد على كل من انتقد موقفها تجاه مرتبات منتسبي الجيش والأمن المتوقفة رواتبهم للشهر التاسع.

وخرج الإعلامي العسكري الأكاديمي البارز العميد الركن مدين مقباس عن صمته وقال: كان الأجدر بقيادة الهيئة أن تسمي بوضوح من وصفتها بالأقلام الرخيصة..بدلا من قذف كل من انتقدها ودون الحاجة للظهور بالاسلوب المتطرف ضد الجميع وكأنها لاتقبل الرأي والرأي الاخر والنقد الإيجابي لإصلاح اي اعوجاج أو الظهور بالمدافع عن رئيس الحكومة اليمنية.

وكانت قيادة الهيئة العسكرية قد نشرت ردود هستيرية متطرفة شنت فيها هجوماً على رئيس صحيفة الجيش الصحافي علي منصور مقراط ردا على انتقاده خذلان قيادة الهيئة العسكرية لمنتسبي الجيش والأمن وعدم دفاعها المستميت للضغط على الحكومة والمعنيين بصرف رواتبهم التي تدخل الشهر العاشر لتوقفها وبعد وفاة المئات من العسكريين الشرفاء جوعأ مع أطفالهم وأسرهم.

ولاقى هجوم قيادة الهيئة العسكرية علي الإعلامي مقراط ردود أفعال غاضبه من العسكريين من مختلف المستويات التي وصفوها بالتفرق للهث خلف المنافع الشخصية والرد على الأقلام الوطنية الشريفة.