أخبار محلية

السبت - 16 أكتوبر 2021 - الساعة 01:50 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/الضالع

أستقبل أبناء الضالع المذيعة في قناة السعيدة مايا العبسي بحفاوة كبيرة أثناء وصولها للمحافظة لتصوير حلقة من حلقات برنامجها المميز طائر السعيدة الذي يعرض خلال شهر رمضان.

وعلق الصحفي ماجد الشعيبي على استقبال مايا العبسي بمنشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية قال فيه بأنه تم استقبال المذيعة المتألقة مايا عبدالغفور العبسي بحفاوة كبيرة في #الضالع أثناء تصويرها حلقة من حلقات برنامجها المتميز طائر السعيدة .

وأضاف الشعيبي بالقول: ما لمسته اليوم من اهلنا في الضالع من كرم وحسن الاستقبال للضيوف ومعاملتهم الاكثر من ممتازة للصحفيين والإعلاميين أمر يرفع الرأس حقيقة، والأهم من كل هذا التعامل الدولاتي من قبل قواتنا الجنوبية في كافة النقاط الأمنية الممتدة من العاصمة #عدن حتى قلب محافظة #الضالع.

وتابع قائلا: ما شاهدته اليوم أمر يستحق الإشادة وهو دليل واضح على التوجه الصريح لتسهيل مهام كل الطواقم الإعلامية المستقلة ، والذي اصبح نهجا واضح من قبل القيادة السياسية والعسكرية في بلادنا ودليل ناصع على أن أخطاء الامس أصبحت من الماضي ،في ظل التصحيح المستمر لتحسين اداء الأفراد والجنود الذين يعملون ليل نهار في النقاط الأمنية .

وختم بالقول إن ذلك ما انعكس اليوم من خلال التعامل المسؤول مع كل المارة وخصوصا الإعلاميين هو توجه إيجابي سيكون له ثماره المستقبلية في نقل صورة مشرقة عن وطننا وملامح دولتنا التي ننشدها بعيدا عن العنصرية والعشوائية التي شابت أداء بعض النقاط الأمنية في أكثر من محافظة .