أخبار محلية

الإثنين - 28 مايو 2018 - الساعة 02:06 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

وصل نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع , اليوم الأحد , إلى العاصمة المؤقتة عدن قادما من العاصمة الاردنية عمان ,عقب زيارة عمل استغرقت عدة أيام وتكللت بالنجاح .

وكان نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع قد تراس وفد بلادنا للمشاركة في اجتماع مجموعة العمل المعنية بمناقشة صياغة مسودة قانون مكافحة الإرهاب باليمن  ,والاشراف المباشر علئ جلسات الندوۃ الذي رعتها نخبة من المهتمين البريطانيين والعرب بهدف اعداد قانون مكافحة الارهاب ,التي نظمها مكتب الامم المتحدة بالمملكة الاردنية الهاشمية.

وفور وصوله الی مطار عدن الدولي اجری نائب وزير الداخلية اتصال هاتفي بنائب مدير عام شرطة المهرۃ ,للاطلاع عن حجم الاضرار في محافظة المهرۃ جراء اعصار مكونا الذي ضرب مديرية حوف بمحافظة المهرۃ مؤخرا.

وخلال الاتصال اطلع نائب مدير عام شرطة المهرۃ الاخ نائب وزير الداخلية علی حجم الاضرار التي تعرضت لها محافظة المهرۃ.

وقال نائب وزير الداخلية اننا نتابع باهتمام وباستمرار مع القيادة العليا لتزويدكم بالمتطلبات الاساسية لمواجهة الاعصار ,ناقلا تحياته للاخ المحافظ علی الجهود التي يبذلها تجاه ابناء المحافظة.

ووجه نائب وزير الداخلية باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة الاعصار وتشكيل لجنة مشتركة والتنسيق مع السلطة المحلية بقيادة المحافظ وموافاتنا بالتقارير اليومية عن مسار الاعصار وحجم الاضرار.