أخبار محلية

الجمعة - 20 أغسطس 2021 - الساعة 08:31 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

قرر مجموعة من خريجي ثانوية البيحاني النموذجية في عدن تقديم سيارة كهدية شكرٍ وعرفان لمعلمهم و مدير ثانويتهم أ / محمد ناصر لما قدمه للتعليم وللثانوية، ولهم كطلابٍ أمضوا فترتهم تحت إشرافه.

في صباح يوم الخميس الموافق 19 من أغسطس و تحديداً في وقت الطابور الصباحي في الثانوية في تمام الساعة السابعة وعشرين دقيقة، وفي نفس المكان الذي الذي انطلق منه هؤلاء الطلاب إلى شتى بقاع العالم ليصنعوا نجاحاتهم وإنجازاتهم، قام طلاب البيحاني بتكريم الأستاذ محمد ناصر أمام الطلاب والمدرسين و في حضور جمع من خريجي الدفعات السابقة.

وتم إدخال السيارة إلى الساحة في مشهد قلّما تجد مثيلاً له، فهم لطالما افتخروا بكونهم طلابه. 

شارك الأستاذ هذه الفرحة طلابه السابقين الذين تواجدوا في التكريم و ساهموا من شتى بقاع الأرض لجعل هذه المبادرة والفكرة التي استغرقت أشهراً من التنسيق والعمل لتصبح واقعاً ملموساً ومثالاً يحتذي به الطلاب في تقدير مكانة المعلم مهما طال الزمن.

وعلق الصحافي فضل الجونة على ماقام به هؤلاء الطلاب تجاه معلمهم بالقول:
في خطوة غير مسبوقة وبادرة طيبة وملفته وقمة الوفاء والاخلاق، قام طلاب ثانوية البيحاني النموذجية بتقديم هدية لاستاذهم ومعلمهم محمد ناصر نظير جهوده في تعليمهم وماوصلوا اليه، ومحبة منهم قرروا ان يقدموا له سيارة هدية خاصة كرد جميل له وماقدمه لهم في مسيرتهم التعليمية، ومن باب الاحترام والتقدير ومبادلته الوفاء بالوفاء وتطبيق لمقولة من علمني حرفا كنت له عبدا.

وختم بالقول: يحدث هذا فقط في عدن مدينة العلم والثقافة والحضارة، وهو ما يشعرنا بان عدن بخير بوجود مثل هولا الرجال الاوفياء والمحبين للاخرين.