أخبار محلية

السبت - 03 يوليه 2021 - الساعة 06:02 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أقدم قائد قوات الطوارئ قطاع المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن القائد/ غسان عبدالحبيب صباح يوم الأحد الماضي الموافق ٢٧ يونيو ٢٠٢١م على اقتحام مزرعة "الشيخ عبدالولي الصبيحي" في منطقة بئر فضل والاعتداء على الحارس "عيسى" ومحاولة إحراقه أمام عائلته.

وأكد مالك المزرعة الشيخ عبدالولي الصبيحي لصحيفة الوطن العدنية صحة الحادث لافتا إلى أن فضاعة الاعتداء بهذا الشكل الغير الإنساني تضع الأمن وقيادته أمام إعادة النظر في التعيينات للقيادات الأمنية ومحاسبة هؤلاء جراء ما اركتبوه من جرائم.

وفي تفاصيل الحادث فقد قدم قائد طوارئ قطاع المنصورة غسان عبدالحبيب بسيارة صالون ابيض ومعه 4 أفراد وبدون وجه حق اقتحم مزرعة الشيخ عبدالولي الصبيحي وضرب الحارس أمام أسرته وعبث بمحتويات سكنه والذي هو عبارة عن كونتينر وأضرم النار أثناء دخول الحارس لاستخراج الأوراق الثبوتيه وكانت الكارثه بقيام غسان بإغلاق الكونتر والحارس بداخلها ولو لطف الله وحفظه ورعايته تمكن الحارس من الخروج بعد تدخل احد افراد غسان بن عبدالحبيب .

ولم يكتفي يذلك بل قام بحرق كل محتويات الموقع من خيام وبطاريات شحن ومحتويات أخرى وتكسيرها وبعثرتها وقام بحلق راس الحارس .

هذا وأفاد الشيخ عبدالولي الصبيحي ان ماقام به غسان من اعتداء على أسرة بسيطة بهذا الشكل خطير جدا جدا وحادثة لم تشهدها اي محافظة جنوبية ، مطالبا الجميع سواء أجهزة أمنية وسلطة محلية ومنظمات حقوقية للوقوف أمام هذه الحادثة التي تجرد مرتكبيها من الإنسانية بشكل يدل عدم أدراك هؤلاء بانهم عليهم مسؤولية في حماية حقوق الآخرين وليس ارتكاب مثل هذه الجرائم.

وفي السياق ذاته رفع مدير عام قسم شرطة بئر فضل ماهر الشاعري مذكرة إلى مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي شرح فيها واقعة اقتحام المزرعة وإحراق مسكن أسرة الحارس من قبل أطقم طوارئ قطاع المنصورة ، لافتا إلى أنهم نزلوا إلى الموقع وتوثيق الأضرار والتواصل مع عمليات الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن هذه التجاوزات وقام بفتح محضر جمع استدلالات بواقعة الإعتداء ، منوها إلى أن أسباب ودوافع هذه الواقعة تعود إلى سوء إستخدام السلطة وعدم التنسيق مع جهات الاختصاص. قائد أمني في عدن يعتدي على حارس مزرعة في بئر فضل ويحاول إحراقه أمام عائلته - شاهد فيديو



قائد أمني في عدن يعتدي على حارس مزرعة في بئر فضل ويحاول إحراقه أمام عائلته - شاهد فيديو