أخبار محلية

الجمعة - 21 مايو 2021 - الساعة 04:16 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

بعث وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة , بمناسبة الذكرى الـ 31 لقيام الجمهورية اليمنية الـ 22 من مايو .



وقال وزير الداخلية في برقيته""يسرني باسمي ونيابة عن كافة منتسبي وزارة الداخلية أن ارفع إليكم أسمى التهاني والتبريكات بالعيد الوطني الـ31 لذكرى إعادة تحقيق الوحدة يوم الـ22 مايو 1990م ،هذه الوحدة المباركة التي كان لكم شرف كبير من قيادة مرحلة التغيير فيها وربان سفينة الوصول باليمن واليمنيين إلى بر الأمان، ومعكم كل جماهير الشعب اليمني.



وأضاف اللواء حيدان، " احتفالنا هذا العام بالعيد الوطني المجيد في ظل أحداث ومتغيرات على الصعيد الداخلي شهدته البلاد أفضت بفضل حكمتك وقيادتك الرشيدة من تجاوز كل تلك التحديات والعمل الدؤوب من اجل تحقيق لشعبنا والوطن العديد من الانجازات والنجاحات وخاصة على صعيد استعادة الأمن والاستقرار في فترة زمنية وجيزة ، بعد الأحداث التي عصفت بشتى مناحي الحياة .



وتابع " وبفضل اهتمامكم الكبير وتشجيعكم المستمر ودعمكم اللامحدود لوزارة الداخلية ، والتي عملت جنباً إلى جنب مع جهود حكومة الكفاءات السياسية الذي كانت نتاج اتفاق الرياض وتنفيذاً للشق السياسي والأمني ,من تطبيع الحياة العامة في البلاد ومعالجة الاختلالات وتحسين الخدمات للمواطنين وإعادة بسط ظلال الأمن والاستقرار في ربوع الوطن".



وأكد وزير الداخلية، أن وزارة الداخلية وهي تحتفل مع كافة مؤسسات الدولة وقطاعاتها المختلفة بالعيد الوطني الـ 22 من مايو إنما تحتفل بذكرى توحيد وتجديد حياة شعب اليمني الواحد ،والتي تقف المؤسسة الأمنية و تتشرف بخدمة أبناء هذا الوطن وتعزيز أمنه واستقراره وبث السكينة العامة ومحاربة الإرهاب وكافة أنواع الظواهر السلبية التي أفرزته الظروف في ظل هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ البلاد.



وجدد وزير الداخلية اللواء حيدان في ختام برقيته ،العهد والوفاء والوعد لفخامة رئيس الجمهورية ولكل أبناء شعبنا العظيم، السعي الحثيث على خدمة هذا الوطن وصون وحراسة منجزات ثورته ومكتسبات وحدته بكل قوة وعزيمة وإصرار، متمنياً لسيادته دوام الصحة والعافية ولشعبنا المزيد من التقدم والازدهار.