أخبار محلية

الإثنين - 26 أبريل 2021 - الساعة 04:32 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


هزت انفجارات عنيفة متتالية، شمال العاصمة المحتلة صنعاء فجر اليوم الإثنين، وأثارت هلعا كبيراً، بين أوساط المدنيين، وخلفت خسائر كبيرة في الممتلكات والأرواح.

مصدر محلي في موقع الحدث، أفاد ، أنه في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، سمع دوي انفجار ضخم هز الاحياء الشمالية الغربية، من العاصمة مما تسبب في حالة هلع وخوف كبيرة بين المواطنين القريبين من موقع الحدث.

وأوضح المصدر، أن مخزن أسلحة تستخدمه المليشيات الحوثية لتخزين أجزاء الصواريخ والمسيرات، غرب مستشفى السعودي الالماني، شمال شارع الستين، انفجر بشكل عنيف وبصورة مفاجئة، اهتز على إثر الانفجار المستشفى والشوارع والمباني المحيطة من المخزن.

وأشار المصدر إلى استمرارية وقوع الانفجارات من داخل المخزن بشكل عنيف، ما تسبب في سقوط ضحايا وخسائر مادية كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة، وخاصة أن الإنفجارات لاتزال حتى لحظة كتابة الخبر.

وأكد المصدر تضرر عدد من المنازل والمباني في الجراف الغربي بالقرب من المستشفى السعودي الالماني شمال غرب العاصمة صنعاء.. لافتاً إلى حالة الفزع التي أصيب بها الأطباء والعاملين والمرضى داخل مستشفى السعودي الالماني القريب من الانفجار بعد أن تزايدت حدة الإنفجارات التي هزت المبنى بشكل كبير.