أخبار محلية

الخميس - 22 أبريل 2021 - الساعة 01:48 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

كلف القائد صامد سناح المنصوب مساء يوم الأربعاء، قوة أمنية من كتيبة الطوارئ والدعم الأمني لحماية المجلس العزابي في إقامة الإفطار الجماعي بكورنيش جعفر بخور مكسر - في العاصمة عدن.

ورحب القائد سناح بالمكونات الشبابية العدنية التي تساهم في دعم الحملات المجتمعية الخيرية التي تلامس معاناة المواطنين، وتزرع في نفوسهم المودة والمحبة، مؤكدا أن قوات الطوارئ والدعم الأمني مستعدة بكل تجهيزاتها لحماية أمن واستقرار المحافظة ككل .

وفي لقاء اخوي جمع القائد صامد سناح برئيس المجلس العزابي المهندس محمد إيهاب، في مقر إقامته بجزيرة العمال، لبحث التجهيزات الأخيرة لإقامة الافطار الجماعي، منها الجانب الأمني، لإنجاح الإفطار بصورة مشرفة تظهر الوجه الحضاري للعاصمة عدن .

وأكد القائد صامد سناح أنه جاهز في مساهمة ودعم المجلس العزابي من خلال تكفله في توفير مولد كهربائي لإنارة الكورنيش لتسهيل عملية انجاح الإفطار الجماعي، والذي سيقام مساء اليوم الخميس في كورنيش الشهيد القائد جعفر محمد سعد، منوهاً بأنه جزء لا يتجزأ من هذه المبادرات العدنية الشبابية.

ونقل م. محمد إيهاب تحيات المجلس العزابي لكتيبة الطوارئ والدعم الأمني بقيادة القائد صامد سناح المنصوب على تعاونها الأمني بحماية الإفطار الجماعي.