أخبار محلية

الإثنين - 14 مايو 2018 - الساعة 06:34 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

اشاد الشيخ "عرفات بن سعيد عبدالله" مدير دائرة التوجيه المعنوي لألوية الاسناد والدعم حزام أمني بدور ومواقف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري في تثبيت الامن ومتابعة القضايا الشائكة ودوره الفعال في تنفيذ ومتابعة حملة ازالة العشوائيات بالعاصمة عدن التي حققت نجاحا مبهراً .

وقال الشيخ عرفات في تصريح صحفي:" عرفت الوزير الميسري من خلال تصريحاته ابان غزو الحوثة على عدن عندما قال مقولته "(اننا سنقاتل الحوثي كي نكون اولانكون)" .


مؤكدا على دور الوزير الميسري من خلال لم الشمل والجلوس مع كافة شرائح ابناء الوطن بمختلف انتماءاتهم السياسية والمدنية , مستشعراً ذلك من خلال حرصه على جمع كلمة من اجل ترسيخ دعائم الدولة وتثبيت النظام والقانون .


وقال الشيخ عرفات انه كان في لقاء مسبق مع الوزير الميسري وابهره بكلامه المتواضع :" وقال نحن مكملين بما قدمه الحزام الامني وادارة امن عدن في ظل ظروف صعبه ونحن حريصين على ان لا نقصى احد او اي جهة انما هدفنا هو توحيد الاجهزة الامنية والعسكرية لاستعادة هيبة الدولة والنظام ".


وقال الشيخ عرفات ان وزير الداخلية الميسري اشاد بجهود التحالف العربي بعدن وماتقوم به دولة الامارات من دعم لاعادة تاهيل الاجهزة الامنية والعسكرية والمشاريع الانسانية والحيوية واشاد معالية بالحزام اﻻمني وادارة امن عدن وبالتضحيات الجسيمة والبطولية التي سطروها في تعقب الخارجين عن القانون من اجل تثبيت الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن والمحافظات المجاوره


مؤكدا على دور الميسري الفعال في توحيد الأجهزة الامنية والحزام الامني والقوات الخاصة في الحملة الامنية الكبرى التي انطلقت قبل اسابيع للقضاء على المظاهر العشوائية التي اخلت بمظهر مدينة عدن والتي حققت نجاحا استثنائياً .

كما ثمن الشيخ عرفات الجهود الكبيرة التي يبذلها اللواء الركن شلال علي شايع في متابعة القضايا الأمنية وافشال الخطط الاجرامية التي تحيكها عصابات خارجة عن النظام والقانون.

ودعا مدير دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والاسناد الشيخ عرفات سعيد عبدالله الى مزيدا من توحيد الجهود المشتركة بين وزارة الداخلية والاجهزة الامنية الاخرى ومن بينها الحزام الامني في تكثيف الجهود المشتركة من اجل تثبيت الامن والقضاء على العناصر الخارجة عن النظام والقانون والسعي خلف تثبيت الامن وفرض هيبة الدولة واسترجاع حقوق المواطنين المسلوبة.