حوارات وتحقيقات

الأحد - 13 مايو 2018 - الساعة 10:14 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب_قحطان الحريري

كان للمجلس الانتقالي شرف لملمة الشمل الجنوبي الذي حاول أعداء الجنوب العبث به.. وهذا العبث كان يدار من أطراف شماليه راءة أن مصالحها ستفقد.وكان لها وسطاء من ابنا جلدتنا يسترزقون دون أن يعبوا بما يعانيه شعب الجنوب.

ولهذا منذو أن تقدم الانتقالي التمثيل للجنوب ومحاولة لملمة الشمل الجنوبي .ظهرة نواة استباقيه لااعادة الوعي الوطني الجنوبي الذي كاد أن ينطمس ويندثر معه تاريخ وحضارة شعب له في جذور الزمن وطن تكالبت عليه المصالح والاعداء واستخدمت وسائل فرق تسد في الوسط الجنوبي.

الذي كاد أن يكون لولا أن اتخذة خطوة تاسيس مجلس الانتقالي.وظم كل الطيف الجنوبي الذي استغل أعداء الجنوب التشويه لمليونية به من عمل خدمتا للقضية الجنوبيه وشعب الجنوب.. وما يدور هذه الأيام من لقاءات لقادة تاريخين وقادة للجنوب مشاركين وكان لهم حظور في طرد الاستعمار البريطاني وتيار الشباب الذي أسهم في طرد الاستعمار الشمالي المتغطرس والذي يستخدم شرعية الرئيس هادي لخدمة الشمال وذوي المصالح ..

حيث كان لهذه اللقاءات أثرها وفعلها العظيم في نفس كل شرفاء الجنوب الأحرار الذي ليس لهم هم إلا الوطن والدول والنظام والأمن.

.إن هذا اللقاءات هي البكارة الاساسيه لتسامح والتصالح الجنوبي الفعلي والحقيقي.الذي استخدمه كل شريف جنوبي وحبه للوطنه واهله ..

لهذا لم يكن أمام تلك الأبواق وقنوات النفاق غير النعيق والتقليل من كل هذه اللقاءات التي تعتبر أكبر منجز للانتقالي وحاملي قضية شعب الجنوب الشرفاء.نقول فلتصمت تلك الأبواق وتموت في غيضهم فالجواب حي بشعبه وبقيادته الشابه وقيادته التاريخيه المجربه والتي لم تنفصم عن مطلب شعبهم وحل الدولتين وعودة الجنوب دولة مستقله وذات سيادة تتسع لكل الطيف الجنوبي الذي كاد أن يعبث به من أعداء الجنوب ومرتزقة المصالح الشخصية من هناء وهناك..

نرحب بكل الطيف ونبارك لتلك اللقاءات ونتمنى لهم النجاح وان يكون هم الجميع الشعب الجنوبي والقضية وتاريخ وحضارة كاد أن تندثر بفعل زحلة الفيد واشرارالمصالح واستخدام اطراف الإرهاب رغم أن الجنوب أرض طاردة لكل تلك المسميات الارهابيه..