أخبار محلية

السبت - 27 مارس 2021 - الساعة 04:45 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

نشرت الناشطة المجتمعية الرميصاء يعقوب صورة تجمعها بمالكة كوست كافية أ.كفى معلنة الصلح وحل سوء الفهم وإعادة فتح الكافية ، ومشيرة إلى أن هناك تخفيض خاص لذوي الهمم وعمل طريق لهم تبرعاً وتكرما من مالكة الكافية.

وتم اليوم الصلح بين الناشطة الرميصاء يعقوب ومالكة كوست كافية وحل سوء الفهم وفتح الكافية بحضور العشرات من المسؤولين والقيادات والناشطين والناشطات .

وقالت الرميصاء عقب الصلح في بيان نشرته على صفحتها على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية : تم بفضل الله ثم رعاية الوالد الحبيب أحمد لملس الصلح اليوم وحل سوء الفهم وفتح الكافيه بحضور كلاً من الأب الغالي أ.أبوبكر باعبيد رئيس الغرفه التجارية ومدير مديرية خورمكسر أ.عواص الزهري ومدير عام تنمية المرأة والطفل في المحافظة أ.اشتياق سعد ومندوب محافظ محافظة عدن ا.امجد وممثل وزاره الشؤون القانونية وحقوق الإنسان أ.فهمي نعمان ومسؤولة اللجان لقسم المرأة والطفل خورمكسر أ.نهوند جمن وطاقم إعلام المحافظة وممثلي الشباب للمجتمع المدني .

وأضافت: اولاً أتقدم بالشكر لكل حرف وكل كلمة وكل مشاعر قرأتها وسمعتها منكم ياأبناء مجتمع الراقي والله إني عجزت عن التعبير لقد كانت هذه الحادثة قليلاً محزنه ولكني كالرميصاء لم أخذها بجدية لذا تجنبت الكتابه عنها ولكن يشهد الله أني أعتز بكل كلمة قيلت ودافعت عن هذه الفئه وهذا الكيان بصفتي كرئيسة الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم.

وتابعت : أتقدم بالشكر والفخر والعز لكم أيها الرائعون أثبتم أن شبابنا شباب واعي ومتعايش إلى الأفضل .. أعتز بكم ولن أنسى هذا الموقف لأنها رساله لكل شخص وكل أسرة من ذوي الهمم المجتمع متقبلكم .. سعيد بوجودكم .. يتمنى دعمكم واسنادكم .. أنتم منا ونحن منكم ..نعم أنتم مني وسندي ودعمي وفخري فشكراً لكم ..شكراً لكل شخصية اجتماعية وسياسية وتجارية تواصلت معي وشجعتني ..شكراً لكل الوزراء والمجلس الإنتقالي الذين اتصلوا واهتموا جداً بأن يخبرونني أنهم فخورين بوجودنا في وطن واحد ..شكراً لكم من القلب

وشكرا خاص لأبي الحبيب أحمد لملس لإحتوائه الموضوع بشكل حكيم
ولوزيري الغالي أحمد عرمان وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان لمتابعة القضية إلى أخر ثانية

وشكر أخر لكم أيها الرائعون الكرام ياشباب وطني وفخري وسندي في الداخل والخارج أنتم من ستتحدثون وتنتجون وتغيرون العجله بإذن لله للأفضل دائما.