أخبار محلية

الأربعاء - 24 مارس 2021 - الساعة 05:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

رفض موظفين وعمال الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري القرارات التي أصدرها وزير النقل " المجلس الانتقالي " عبدالسلام حميد والتي قضت بتغيير وتعيين عدد من مدراء العموم بالمركز الرئيسي للهيئة كما قاموا بمنع رئيس الهيئة علي محروق من الدخول إلى مكتبة احتجاجا على تلك القرارات التي وصفوها بالكارثية.

وبين المحتجون ان أقدام وزير النقل على إعادة تعيين أشخاص خرجوا من الهيئة نتيجة مشاكل وفساد يكشف بأن الوزير يعمل عكس مايصرح به في مساعدة الهيئات على النهوض .

وتسألوا بالقول الم يجد وزير النقل أشخاص أكفاء غير إعادة تدوير المخلفات في الوقت الذي كان يفترض على وزير النقل ان يعود إلى الأرشيف الإلكتروني في محرك البحث جوجل ليعرف من هي اروى الهيال التي عمل على تعيينها مدير عام الشؤون الإدارية والتي اشتهرت بقضايا فساد ايام الوزير الجبواني وكتبت عنها الكثير من الصحف ووسائل الاعلام حينها وكذلك يعود إلى غسان الصوفي الذي لاتربطه اي علاقة بوزارة النقل غير انه أتى به عيدروس الزبيدي حين كان محافظا لعدن ليتم تعيينه مديرا لمكتب النقل وهو موظف بوزارة الخدمة المدنية .

وأضافوا كنا على أمل أن يعمل الوزير قرارات تساعد الهيئة في تنظيم عملها وتنهض بها لا ان يعمل العكس ويأتي بأشخاص تاريخهم في هيئة النقل البري شديد السواد.