أخبار محلية

الإثنين - 22 مارس 2021 - الساعة 04:25 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


تجاوب الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها بالعاصمة عدن مع المناشدة التي أطلقها سكان واهالي حي المهدي بمنطقة بئر احمد والتي حرم سكانها من التيار الكهربائي منذ أكثر من شهر.

وفي إطار جهوده وأعماله الخيرية فقد قام الشيخ مهدي العقربي باستضافة عدد من أهالي حي المهدي بمنطقة بئر أحمد بمنزله والاستماع لأوضاعهم وما تعانيه المنطقة من مشاكل وقد أبدى تجاوبه مع أهم معاناتهم التي تضمنتها مناشدتهم التي أطلقوها قبل عدة أيام .

حيث قام الشيخ مهدي العقربي بتوفير محول كهربائي للحي 500 فولت لإعادة التيار للمنازل التي تضررت من انقطاع الكهرباء طوال شهر بسبب الأحمال الزائدة التي كانت على المحول السابق للحي المجاور.

هذا وعبر أهالي حي المهدي بمنطقة بئر احمد عن فرحتهم وشكرهم وامتنانهم لموقف الشيخ مهدي العقربي تجاههم والتفاعل مع معاناتهم من انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم منذ أكثر من شهر.

وأكدوا بأن موقف الشيخ مهدي العقربي يعبر عن اصالة ومعدن الرجل الذي قدم للمنطقة ولعدن كافة الكثير من المشاريع والأعمال الخيرية في كافة المجالات .

وتأتي هذه اللفتة الكريمة التي قام بها الشيخ مهدي العقربي تجاه أهالي حي المهدي بمنطقة بئر احمد ضمن سلسلة من المشاريع الخيرية التي يقوم بها في كافة مناطق العاصمة عدن للتخفيف من معاناة المواطنين خصوصا في ضل الأوضاع التي تشهدها البلاد .