أخبار محلية

السبت - 20 مارس 2021 - الساعة 11:45 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

قدمت مذيعة بقناة إماراتية اعتذارها لأسرة شهيد من محافظة تعز بعد أن إستهزأت به وبجبهات تعز وانتصارات الجيش الأخيرة بالمحافظة تنفيذا لأجندة القناة.

حيث قدمت المذيعة رندا محمد مقدمة برنامج "أمسك نفسك" على قناة الغد المشرق الإماراتية قدمت اعتذارها لأسرة شهيد في محافظة تعز كانت قد أسأت له بآخر حلقة ببرنامجها الساخر من خلال عرض صورة له وهو في إحدى الجبهات واستهزأت به وتمسخرت به لتكتشف لاحقا أنه شهيد.

وقالت رندا محمد - وهي من محافظة تعز - في منشور اعتذارها الذي نشرته على صفحتها على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية: طبعاً " وصلني خبر أن صاحب الصوره دي " استشهد " الله يرحمه ، اقدم اعتذراي لكافة اسرة " الشهيد " .

وأضافت: واحب اوضح كيف وصلت الصوره البرنامج طبعاً الصوره كانت متداولة بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبيير وكما تعرفو أن برنامجنا متابع للترند وبنفس الكلام الي كان ينزل ع الصوره في كثير من المواقع والحسابات وعلئ اساسها تكلمنا ب الحلقة .. مرة اخرى اقدم اعتذاري لأسرة الشهيد ولكل الشهداء .." الفاتحة لروحه وروح كل من تم زجهم للحرب".

وختمت منشورها بالقول: انا لا اخاف من الإعتذار عند وجود غلط وخاصة إن كان لروح صعدت لربها 🙏 والف تحيه لكل الشرفاء الي وضحوا الامر بدون سب و قذف ..#امسك_نفسك.

الجدير ذكره أن قناة الغد المشرق أنشأها الإماراتيون وتبث من أبوظبي ومهمتها الأساسية تلميع الهلال الأحمر الإماراتي وسلاله الغذائية إضافة إلى تلميع أدوات الامارات في اليمن جنوبا شمالا , وكذلك الإساءة للقيادات اليمنية المناوئة للامارات والقيادات والجهات التي رفضت العمل لصالح الأخيرة ووظفت إعلاميين يمنيين للقيام بالمهمات المذكورة أعلاه.

صورة الشهيد الذي اعتذرت لأسرته رندا محمد 👇