أخبار محلية

الأحد - 14 مارس 2021 - الساعة 08:16 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

يرزح الجريح " بشار عارف علي حسين" من ابناء الجبل،منطقة الجبلة ،ردفان، تحت وطاة المعاناة، بسبب تدهور حالته الصحية،بسبب اصابة بليغة تعرض لها في حادث سير،عندما كان مرابطا في جبهة الساحل الغربي،في كتيبة عسكرية ضمن قوات التحالف،قائدها من اقرباء، ابو زرعة المحرمي،ولديه نصح طبي من العاصمة عدن،بضرورة السفر إلى الخارج للعلاج،وصحته، لا تحتمل التاخير.

وأفاد أحد أقربائه، بأنه سبق وان قدم طلب بخصوص حالته، إلى جهات عسكرية في العاصمة عدن،ومنها التحالف، إلا ان هذا الطلب، لم يلقى اي اهتمام،وحالته الصحية في تدهور،وبسبب ظروف أسرته ،المعيشية الصعبة،اصبحت غير قادرة،على تحمل نفقات نقله إلى الخارج،في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد.

وبدورنا نتفاعل مع معاناة الجريح " بشار " فهذا الواقع المؤلم،نشعر به،وقد نمر به في الواقع،وكلنا نكمل بعضنا ،بتكاتفنا لانه ،وللاسف ،لو كانت هناك جهات تضع في الحسبان، الضمير الانساني، لما تعرض الجرحى للاهمال.

وهنا نطلق مناشدة،إلى الجهات العسكرية المسؤولة، الالتفات لوضع الجريح بشار،الذي باتت مسألة نقله إلى الخارج للعلاج ،أمرا مستعجلا، وهذا ما يريده.

ونناشد الجهات المسؤولة التجاوب ،والقيام بالواجب المسؤول،ويمكن التواصل على رقم والده 771410860 ونسأل الله تعالى، ان يجعل له مخرجا ويسهل له اموره ،وان يمن عليه بالشفاء العاجل.