أخبار محلية

السبت - 13 فبراير 2021 - الساعة 01:52 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

ردت أسرة الملازم عيبان الغزالي على مذكرة مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي الموجهة إلى قائد قوة العاصفة بشأن الخمسة المحتجزين لديهم في قضية قتل عيبان الغزالي قبل 4 أشهر ومن ضمنهم نجل قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن.

وطالب الشعيبي من قائد قوة العاصفة بعدم الإفراج عنهم إلا بتوجيهات قضائية, لافتا إلى أنه سيتم التحقيق معهم من قبل البحث الجنائي .

وفي أول رد لأسرة الملازم عيبان الغزالي على توجيهات مدير أمن عدن فقد قالت بأن هذه المذكرة والتوجيهات غير مقبولة وأن الزحف والنفير العام لقبائل ردفان لن يتوقف إلا بعد تنفيذ ال 5 الشروط الآتية :


1.تسليم الجناة إلى إدارة الأمن والبحث الجنائي ( السجن المركزي ) وعددهم 7 أشخاص ، مع الشخص الذي تم تهريبه الى خارج الوطن ، والشخص الفار . والتحقيق الفوري معهم من قبل البحث الجنائي والنيابة العامة.

2.تسليم السلاح الشخصي للشهيد عيبان الغزالي وتلفونه الخاص وكل متعلقاته الذي تم إخفائها من قبل اللواء فضل حسن ..

3. تسليم كل شيء كان في مسرح الجريمة ، والسماح للبحث الجنائي إعادة التحقيق وأخذ كل شيء كان في منزل ومحيط بيت اللواء فضل حسن.

4.احتجاز اللواء فضل حسن في النيابة العامة ، على ذمة التحقيق ، وذلك لاخفائه وتستره على الجريمة الذي قام فيها إبنه وحراسته ..

5. التحقيق مع فضل حسن وابنه وافراد حراسته الذي قاموا بالجريمه ، من قبل فريق متخصص في البحث الجنائي والنيابة العامة وعلى شرط ان يكون هذا الفريق محايد وسيتم اختياره من قبل ناس مشهود لهم بالنزاهة والحيادية ..

هذا والله من وراء القصد

*صادر عن أسرة الشهيد الملازم عيبان الغزالي