أخبار محلية

الأربعاء - 03 فبراير 2021 - الساعة 06:03 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

علق نائب رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي المناضل مدرم أبو سراج على تصريحات عيدروس الزبيدي حول التطبيع مع الكيان الصهيوني بشكل كامل عند إقامة دولة الجنوب العربي حسب قوله .

حيث قال أبو سراج بأن تصريحات عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي لقناة روسيا اليوم بشأن التطبيع مع الكيان الصهيوني تعد خيانة وخروج عن ثوابت وتضحيات شعبنا الجنوبي والشعب الفلسطيني , وتفريط بتوابت ديننا الحنيف بأول القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وبمسرى نبينا محمد صلى الله علية وسلم.

وأكد أن تلك التصريحات التي وصفها ب(المقيتة) لا تمثل أبناء اليمن شمالاً وجنوباً بل وحتى الكثير من أنصار الانتقالي حد قوله.

وأضاف: أننا لا نعتبر تلك التصريحات سوى إملاءات متماشية لسياسة ابوظبي التي تحتضن الزبيدي والكثير من قيادات الانتقالي و هي من تمدهم ومجلسهم بالمال والسلاح للهيمنة والسيطرة على شعبنا وقراره السيادي.

وتابع بالقول : أننا بمجلس الحراك الثوري الجنوبي لا نرى تلك التصريحات سوى هذيان ولا تعبر إلا عن وجهة صاحبها ونؤكد رفضنا ورفض شعبنا للكيان الإسرائيلي الغاصب لفلسطين وسنكمل مشوار مسيرتنا و تضحيات شعبنا لدعم ونصرة القضية الفلسطينية حتى تحرير كل فلسطين من البحر الى النهر.

وختم أبو سراج قائلا : نصرة شعبنا وقضيتنا لا نرجوها سوى من الله ثم بتضحياتنا وليس عبر الإذلال والخضوع والامتهان للكيان الغاصب لفلسطين وأدواته بالمنطقة العربية والخليج.