أخبار محلية

الأربعاء - 03 فبراير 2021 - الساعة 11:11 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

قتل مواطن من أبناء ردفان بطريقة شنيعة في مدينة القاهرة بالعاصمة المؤقتة عدن بسلاح نجل قائد عسكري في قوات الانتقالي.

وأكد مواطنون غاضبون طوقوا على مركز شرطة القاهرة عقب الحادثة ان زميلهم عنتر محمود علي البكري قتل على يد نجل قائد لواء جبل حديد المدعو أبو عمر.

وقالت مصادر ان القاتل لاذ بالفرار فيما مواطنون تظاهروا امام شرطة الشيخ عثمان بعد إيداع جثمان القتيل في ثلاجة المستشفى.

ونشر الناشط الإعلامي علي حازم تفاصيل واقعة القتل الشنيعة التي تعرض لها الشاب عنتر بمنشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية قال فيه: جريمة قتل والقاتل إبن قائد لواء والتفاصيل كما جاء في التعليق للاخ محمد حسين عاطف وهو أحد الحاضرين لاستلام جثة المقتول بأن الشهيد اسمه عنتر محمود علي جابر البكري من ردفان ويعمل حارس على عمارات بشارع الكثيري منذوا 2009 وهو من أسرة فقيره.

وأضاف: وبعد ذلك إنتقل لحراسة عمارة القائد أبو عمر قائد معسكر جبل حديد وصرف له سلاح شخصي ومكث سبعة أشهر يعمل لديه بدون راتب وروح هروب مع سلاحه وتم التواصل معه من قبل أبو عمر قائد لواء جبل حديد وابنه محمد سيف ويهددونه ويتوعدونه إذا لم يرجع السلاح وتواصل بهم أخوه واتفقوا أنه يرجع السلاح وهم يصرفون مستحقاته.

وتابع بالقول : بكر اليوم الفجر من جبال ردفان البكري إلى عدن مع سلاحه ووصل إلى عماره أبو عمر بشارع الكثيري ودخل عندهم وأيادي الغدر تنتضره وجلس شويه عندهم واتصلو بأسرته أنه سقط من فوق العماره ومات وجاء أهله إلى عدن وحصلوا جثته لازالت مرميه بالأرض وبه طلقة رصاص في رأسه.

وأشار علي حازم بأن القاتل، نجل أبو عمر "محمد سيف"، وسلم القاتل إلى شرطة القاهرة حسب قوله.

من جانبه قال الناشط محمد حسين عاطف : أدعو ابناء العميد القاتل ابو عمر ان الشهيد عنتر محمود سقط من فوق العماره ومات وبعدين قالو انه انتحر وأكبر جريمة ارتكبوها انه ضل ينزف أربع ساعات ولم يسعفه احد حتى وصلو اهله من ردفان ليأخذوه جثه هامده وفي رأسه طلقات رصاص .

وختم بالقول : سحقا للقتله والذي خلق السما بغير عمد انهم بايعدمون بالقانون ولا بالشارع.