أخبار محلية

الإثنين - 18 يناير 2021 - الساعة 10:56 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

أفاد عميد الأسرى الجنوبيين والقيادي الجنوبي أحمد المرقشي أن القوات التي تتولى حماية جزيرة العمال في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن منعته اليوم من دخول الجزيرة التي أراد الدخول إليها لممارسة هواية صيد الأسماك.

وقال المرقشي في منشور له : ذهبت مساء اليوم الاثنين الموافق 18/1/2021 لاصطياد السمك في جزيرة العمال بخورمكسر عدن وفي مدخل الجزيرة نقطة عسكرية تابعة للاخ /صامد سناح وعرفت عن نفسي لهم عميد الأسرى الجنوبيين أحمد عمر العبادي المرقشي وطلبت منهم السماح لي بدخول
الجزيرة لكي اصطاد السمك مثل باقي خلق الله .


وأضاف: وطلبوا مني الانتظار حتى يبلغون المسؤول عن الحراسة سألت عن القائد صامد سناح قالوا في البلاد وأبلغو نائبه الأخ / محمد حكيم حسب ما أبلغوني وقال الحارس أدخل ثم رجع وقال لا ممنوع الدخول إلى الجزيرة .


وتابع بالقول: عدت ادارجي وانا العن اليوم الذي جعل الجزيرة قطاع خاص
علما بأني عملت في شبابي داخل الجزيرة أكثر من ثلاث سنوات في سيارات الأجرة ( الدبج ) وكذا حكم الحزب الاشتراكي وحكم نظام الطاغية المثلج عفاش وازلامة الطغاة ولم يتم إغلاق الجزيرة ..

ووجه المرقشي رسالة إلى السلطة المحلية في العاصمة عدن
احمد لملس وكل شريف حر قائلا فيها: إلى متى إغلاق الجزيرة العمال واخص مدير الأمن السابق اللواء / شلال علي شائع هادي وحكومةالمناصفة اليوم افتحوا جزيرة العمال وارفعوا النقاط العسكرية منها وحسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة الا بالله وقدر الله وما شاء فعل .