أخبار محلية

الإثنين - 21 ديسمبر 2020 - الساعة 07:48 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن/عبدالله الشرفي


تواصل منظمة امديست عدن الزيارات الترويجية للمدارس في العاصمة المؤقتة عدن للتعريف عن برنامج "رايز" العالمي لاكتشاف المواهب الشابة الاستثنائية من عمر 15 الى 17 عاما.

وسوف يختار 100 متقدم على مستوى العالم، ويقدم لهم الدعم مدى الحياة، بما في ذلك المنح الدراسية، التوجيه والإرشاد، الخدمات الوظيفية وإمكانية الحصول على التمويل اللازم لتطوير أفكارهم، طالما أنهم يعملون سوياً لخدمة الآخرين. والموعد النهائي لتقديم الطلبات عبر الإنترنت هو 29 يناير 2021.

وبعد إجراء المقابلات والاختيار، سيتم الإعلان عن الفائزين العالميين لبرنامج رايز في 1 يوليو 2021.

ويسعى كل من برنامج "رايز" ومنظمة "أمديست" إلى تحقيق هدف مشترك وهو تمكين الشباب الموهوب وإحداث تغير دائم من شأنه أن يؤثر عليهم طوال حياتهم.

وتتعاون كلا المنظمتين لوضع استراتيجية تواصل تقوم على إشراك الشباب الذين تتراوح
أعمارهم من 15 عاما إلى 17 عاما من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما ستعمل"أمديست" على الترويج لبرنامج "رايز" من خلال استخدام شبكة مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف تُقدم مجموعة متنوعة من الخدمات

التعليمية والتدريبية للفائزين العالميين في برنامج "رايز" ومجتمع "رايز" ككل في المنطقة.

وتبدأ عملية التقدم للانضمام لبرنامج "رايز" من اليوم وحتى 29 يناير 2021، ويمكن للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 15 عاما التقدم بطلب للإنضمام لبرنامج "رايز" عبر تطبيق "هلو ورلد – رايز"، وهو تطبيق عالمي على الهواتف المحمولة متاح على متجر "جوجل بالي" ومتجر تطبيقات أجهزة "آي أو إس". وصمم تطبيق "رايز" بهدف اكتشاف المواهب بدلا من تقييم المتقدمين من خلال الاعتماد على الدرجات أو نتائج الاختبار فقط. ويبحث برنامج "رايز" عن المتقدمين العباقرة الذين يتحلون بالمثابرة والنزاهة ويظهرون التعاطف، ويؤمنون بهدف سامي وهو جعل العالم مكانا أفضل ويحتاجون إلى دفعة إضافية لتحويل أحلامهم إلى حقيقة.

للمزيد من المعلومات حول برنامج "رايز"، يُرجى زيارة الموقع التالي:
www.risefortheworld.org