أخبار محلية

الأحد - 20 ديسمبر 2020 - الساعة 05:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن


دشنت قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، صباح الأحد، تسيير دوريات الحزام الأمني في العاصمة عدن بحضور قائد ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي وعدد من القيادات الأمنية.

و خلال التدشين أطلع قائد قوات ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، على آلية عمل الدوريات وضمان وجودها وإنتشارها على مدار الساعة بالشكل الذي يضمن الإستجابة للحالات الطارئة.

و أشاد العميد الوالي في كلمة موجهة إلى منتسبي قوات الحزام الأمني على الحالة الأمنية في العاصمة عدن ، وعلى الجهود والتضحيات التي لعبت دوراً في انخفاض مستوى الأعمال الإرهابية، وسرعة ضبط مرتكبي الجرائم الجنائية، مؤكداً على الإستمرار في تطوير القدرات الأمنية للوصول إلى المستوى المأمول.

لافتاً بإن العاصمة عدن عانت الكثير من تدخلات اطراف ودول إقليمية ودولية واليوم آمنة بفضل الله وبفضل جهود قيادتنا السياسية وقوات الدعم والإسناد وقوات الحزام الأمني وأمن عدن.

من جهته أشاد قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي بالدعم والإهتمام المتواصل الذي تحضى به قوات الحزام الأمني من قبل السيد الرئيس عيدروس بن قاسم الزُبيدي، ومن قائد قوات ألوية الدعم والإسناد العميد محسن الوالي.

منوهاً بإن نشر وتسيير الدوريات الأمنية سيؤدي إلى توثيق الروابط والثقة بين قوات الحزام الأمني والمجتمع والحد من معدلات الجريمة، من خلال ضبط الجرائم الجنائية وكل ما من شأنه زعزعة الأمن العام، ومساعدة رجال المرور في تنظيم حركة سير المركبات.

و تم إطلاق إشارة إنطلاق ومباشرة العمل بالدوريات الأمنية من قبل العميد محسن الوالي والعميد جلال الربيعي وذلك عبر قيادتهما للدوريات الأمنية في جولة ميدانية في شوارع العاصمة عدن، يرافقهما النقيب كمال الحالمي والنقيب حسين قطان، وذلك كبداية لعمل الدوريات الأمنية في العاصمة عدن.

*إعلام الحزام الأمني في العاصمة عدن