أخبار محلية

الخميس - 12 نوفمبر 2020 - الساعة 12:14 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

قالت أسرة الملازم عيبان الغزالي الذي قتل برصاص حراسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن قبل شهر من الآن , بأن اللواء فضل حسن يضغط على الأجهزة الأمنية في عدن وعلى محافظ المحافظة لملس لتمييع قضية مقتل ولدهم.

ودعت الأسرة قبائل ردفان وكل يناصرها بالحق إلى حضور الاجتماع في المكان الذي سوف تحدده الأسرة ، لاحقآ وذلك للتشاور واتخاذ التدابير اللازمة حيال مايتعرضون له.

جاء ذلك في بيان صادر عن الأسرة تلقت صحيفة الوطن العدنية نسخة منه وجاء فيه ما يلي :

29 يومآ من استشهاد البطل الملازم / عيبان الغزالي ابن المناضل الاكتوبري الفقيد اللواء / قايد علي الغزالي ، على ايدي حراستة قايد المنطقه الرابعه المدعو / فضل حسن وابنه علي فضل حسن ..

29 يومآ والسلطات الامنيه والبحث الجنائي والنيابه العامه في مدينه عدن ، لاتستطيع في مباشرة عملها ،، والتحقيق واستجواب الجناه ، وجلبهم الى مقر إدارة الأمن .. وذلك جراء الضغوطات التي استخدمها قايد المنطقه المدعو / فضل حسن على النيابه والبحث والامن بشكلآ عام ، وحتى على المحافظ بنفسه الاستاذ /احمد حامد الاملس بعد ماوجه باحاله القضيه الى النيابه ، نتفاجىء برد النيابه العسكريه بان القضيه قضيه عسكريه، ويجب ان تحال الى القضاء العسكري ...

وهنا تتجلى لنا معالم التهرب و بدايه اللعبه في تميع القضيه ، على ان تمر مرور الكرام ...

وكما يعلم الجميع بان القضيه قضيه جنائيه بحثه ، وقضية اعتداء بكل المقايس والادله القانونيه ، وما علاقة الشرطه العسكريه والنيابه العسكريه ...

ندعوا جميع منظمات المجتمع المدني ، والمنظمات الحقوقية والقانونيه ، والمؤسسات القضائيه ، وندعوا جميع الصحفين والاعلامين والناشطين والرأي العام والشخصيات الاجتماعيه ، في التفاعل والتحرك ووضع حد لهذه المهزله ، وتطبيق القانون على الجميع ..!!

برغم الآلم والقهر، الذي تعرضناء له ، بفقدان الشهيد الملازم / عيبان الغزالي ، الا اننا ضغطناء على اعصابناء وتحملناء الوجع والحزن وصبرنا ومسكناء على جرحناء .. على امل ، ان تقوم السلطات الأمنية بواجبها القانوني ، وردع الجناه ووضعهم في السجن ، والتحقيق معهم ، ولكن للاسف لم يحصل ذلك مطلقآ ..

لازلناء الى هذه اللحظات نتحرك في اطار القانون ، وقرعنا جميع الابواب ، وعندنا الأوراق والأدلة التي تثبت ذلك ، لتطبيق العدالة وردع الفاسدين كان من يكون ..

اننا نشهدكم جميعآ ، ونريدكم ان تكونوا معنا وتوقفوا وتقولوا كلمه الحق ، لنا او علينا ...!

ونحذر بان الامور، سوف تخرج عن السيطره ، واي شخص او مسؤول او اعلامي يقف الى طرف / المدعو فضل حسن سوف تاتيه نيرانا وياخذ جزاه ونعتبره طرف من الاطراف الجناه المعتدين ..

كما ندعوا اخوتنا في ردفان جميعآ ، وقبيله القطيب وال الغزالي ، ومن يناصرنا في كلمه الحق . الى الاجتماع في المكان الذي سوف نحدده ، لاحقآ وذلك للتشاور واتخاذ التدابير اللازمة ....!!!

والله من وراء القصد

عن جميع اوليا دم الشهيد الملازم : عيبان قائد علي الغزالي