أخبار محلية

الأربعاء - 11 نوفمبر 2020 - الساعة 04:02 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

هاجم الصحافي والكاتب السياسي الجنوبي عبدالله جاحب في منشور على صفحته في الفيسبوك بيان هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية ، وانتقد بشدة سياسة المملكة واحتضانها لنائب الرئيس اليمني الجنرال علي محسن الذي وصفه بأيقوانة الإخوان وذراعها السياسي والعسكري المنير .

وقال الصحافي عبدالله جاحب في منشوره :"لا جديد في بيان هيئة علماء آل سعود ، حول الإخوان المفلسين ديناً وسياسياً ، ولم تأتي تلك الهيئة بأي جديد ، الإخوان المسلمين هم تلك الفئة التي خرجت من عباءة تلك القصور في أروقة ودهاليز العاصمة الرياض ، وجعلت منهم ورقة وأداة في تدمير وخراب الدول العربية والإسلامية .

وأردف الصحافي والكاتب الجنوبي جاحب قائلاً : " يتحدثون عن الإرهاب والتطرف بكل وقاحة ، وهم يحتضنون بين قصورهم الجنرال العجوز / علي محسن الأحمر ، ويفرشون له كل ورود مقومات البقاء السياسي والعسكري في اليمن .

وأضاف الكاتب جاحب في حديثة قائلاً :" التطرف والإرهاب والتشدد وخراب ودمار الشعوب ، ونخر ونهش وسحق البلدان العربية والإسلامية ، كل ذلك نابع من المملكة وسياستها المآرقة ، وطيش ومراهقات دبها المراهق الصغير ( محمد ) .

وأختتم حديثة الصحافي جاحب بالقول :" من رحم سياستها خرج الإرهاب ومن عقليات حكامها نشأ التطرف ومن حقدها الدثيم ولد التشدد فهي منشأ وملاذ ومنبع رؤوس الأفاعي ، وهي الصدر الحنين والحضن الدافئ لأدوات الشر والإرهاب .#هي_الأخوان #هي_الأرهاب #الأخوان_هم_المملكة_والمملكة_هي_الاخوان .